عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رومانو: تشيلسي سعى للتعاقد مع ميسي في 2014

ميسي
ميسي

   كشف الصحفي الإيطالي وخبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، أن نادي تشيلسي الإنجليزي حاول التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في 2014، لكنه لم يتمكن من إقناعه بمغادرة برشلونة .



 

ونقل موقع بارسا يونيفرسال الإسباني، اليوم الأحد، عن رومانو قوله - إن المليادير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، أراد ميسي في ستامفورد بريدج في عام 2014 عندما كان جوزيه مورينيو في فترته الثانية كمدير تشيلسي.

 

وأضاف "لم يكن ذلك قريبًا ولكن تشيلسي كان يحاول حقًا التعاقد مع ليونيل ميسي مع جوزيه مورينيو كمدير فني، كانوا يدفعون حقًا لمحاولة إقناع ميسي بالانضمام إليهم". وتابع : "كانوا يتصلون بأشخاص مقربين من ليو ميسي، ويتناقشون مع محامين مقربين من ميسي لمحاولة إقناعه بفرصة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز." ومع ذلك، قرر ميسي عدم الالتفات إلى هذه المبادرات من تشيلسي وبقي في برشلونة، مشيرة بقوله :" انهار كل شيء لأن برشلونة كان شيئًا مميزًا بالنسبة لليونيل ميسي ، قرر مع عائلته البقاء في كاتالونيا ومواصلة تجربته مع برشلونة."

 

بينما كان تشيلسي غير قادر على استدراج ميسي من برشلونة في 2014 ، تعاقد البلوز مع سيسك فابريجاس من النادي الكتالوني،  مع استمرار اللاعب الإسباني في الاستمتاع بمهمة ناجحة في ستامفورد بريدج.

 

وأشار الموقع إلى أن ميسي، أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق، قضى مسيرته الاحترافية بأكملها حتى الصيف الماضي في كامب نو، وطوال فترة عمله مع العمالقة الكتالونيين، كانت هناك العديد من المبادرات التي قدمتها الأندية للتعاقد معه، لكنه لم يفكر أبدًا في مغادرة البلوجرانا.

 

واختتم أن ميسي واصل تحقيق المزيد من العظمة وقاد الفريق إلى تحقيق إنجازات كبيرة، قبل أن تؤدي الظروف إلى خروج مفاجئ في الصيف الماضي حيث انضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز