عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباراة مان سيتي ومان يونايتد.. تعرف على موعدها والتشكيل المتوقع

مان سيتي و اليونايتد
مان سيتي و اليونايتد

مباراة مان سيتي و مان يونايتد.. ينتظر اليوم مشجعي الدوري الإنجليزي مباراة ديربي جديدة بين متصدر الدوري مانشيستر سيتي و رابع الدوري مان يونايتد في تمام الساعة السادسة و النص بملعب"الاتحاد"ضمن فعاليات الجولة 28 للبريميرليج.



 

مان سيتي و مان يونايتد

 

ويحل مان سيتي ضيفا ثقيلا على مان يونايتد،في لقاءيسعى به الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني،لمان سيتي لحصد 3 نقاط تضمن له استمرار صدارة الدوري و توسع فارق النقاط بينه و بين وصيف الدوري ليفربول الذي يسعي الي تقليص فارق النقاط بينه و بين مان سيتي،حيث يحتل مان سيتي صداراة الدوري برصيد 66 نقطة،بينما يأتي ليفربول بالمركز الثاني برصيد 63 نقطة أي ان فارق النقاط 3 نقاط فقط،و الفوز بلقاء اليوم ليس بالصعب علي الاسباني بيب حيث تمكن من قيادة فريقه للفوز بـ21 مباراة،تعادل في 3 مباريت فقط و خسر في مثلهما،تمكن فريقه من تسجيل 64 هدفا بينما استقبلت شباكه17 هدفا فقط حتى الآن.

 

في الوقت ذاته التي يدخل الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفرق مان يونايتد لقائه امام مان سيتي باحثا عن الفوز بـ3 نقاط أيضا،وذلك لتحسين نتائج الفريق حيث يأتي بالمركز الرابع برصيد 47 نقطة،املا في تحسين الأخطاء التي وقع بها امام واتفورد بالجولة السابقة التي اوقعته في فخ التعادل، و تمكن رالف من قيادة فريقه للفوز بـ13 لقاء و التعادل في 8 مباريات بينما وقع في فخ الخسارة في 6 لقاءات اخرين،و تمكن فريقه من تسجيل 44هدفا بينما استقبلت شباكه 34 هدفا.

 

تشكيلة مان سيتي المتوقعة

 

و من المتوقع ان يقود بيب جوارديولا  بتشكيلة مكونه من: حراسة المرمى:إيدرسون. خط الدفاع:كانسيلو،لابورت،ستونز،كايل ووكر خط الوسط:كيفن دي بروين،جوندوجان،بيرناردو سيلفا  خط الهجوم: رحيم سترلينج، فيل فودين، رياض محرز.

 

تشكيلة مان يونايتد المتوقعة

 

بينما يخوض رالف رانجينيك بنسبة كبيرة بتشيكلة مكونه من:  حراسة المرمى:دى خيا خط الدفاع: دالوت، ماجواير، فاران، لوك شاو خط الوسط: فريد، بوجبا، برونو فرنانديز خط الهجوم: سانشو، راشفورد.

بينما من المتوقع ان يغيب كريستانو رونالدو عن مباراة فريقه اليوم حيث كشفت تقارير الصحف الإنجليزية غيابه عن التواجد ضمن بعثة الفريق دون اعلان النادي حتى الان عن صحة اشاعات غياب الاعب من عدمها المباراة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز