عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيب الأطباء: نثمن تعاون جامعة حلوان في تقديم الخدمات للنقابة

تكريم الأطباء
تكريم الأطباء

يتقدم أ.د. حسين خيري، نقيب أطباء مصر، بخالص الشكر و التقدير للدكتور ممدوح مهدي، رئيس جامعة حلوان، على التعاون الإيجابي الذي أبداه نحو تقديم خدمات جامعة حلوان إلى نقابة الأطباء. 



 

وأعرب د.حسين خيري نقيب الأطباء عن امتنانه وشكره لكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان لإهداءها بعض أعمالها الفنية إلى نقابة الأطباء.

وفي اجتماع د. ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان مع نقيب الأطباء د. حسين خيري بحضور كل من د. عمرو سامي عميد كلية الفنون الجميلة ود. أمنية يحي وكيل الكلية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع ود. محمد عبد العزيز مدير مركز الاستشارات المعمارية والفنون التشكيلية بالكلية ود. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء.

أكد د. ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان على حرص الجامعة على التعاون مع نقابة الأطباء في تنفيذ أنشطتها من خلال خدمات الكليات المختلفة بالجامعة.

و قامت د. أمينة يحي وكيل كلية الفنون الجميلة بإهداء نموذج درع تذكاري باسم نقابة الأطباء من تصميم وتنفيذ الكلية إضافة إلى عدة تصميمات لدروع وشهادات تذكارية.

وأكدت د. أمنية يحي أن هذا الإهداء تقديراً من كلية الفنون الجميلة لدور الأطباء الوطني و بالأخص أثناء جائحة كورونا.

من ناحيته أعلن د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر اللجنة الإعلامية، أن مجلس نقابة الأطباء يتبنى منظور تنفيذ أنشطة النقابة وتطوير أصولها بمشاركة الجهات المتخصصة، ومن هذا المنطلق طلبت نقابة أطباء مصر من جامعة حلوان وكلية الفنون الجميلة بها التعاون في تطوير أصول النقابة العامة للأطباء و النقابات الفرعية على أن تبدأ بتطوير نادي الأطباء بشارع البحر الأعظم نظراً لقرب افتتاح رئيس الجمهورية لمشروعات التطوير بالمنطقة.

وأضاف د. أحمد حسين مقرر اللجنة الإعلامية أن د. ممدوح مهدي رئيس جامعة حلوان أصدر توجيهاته إلى كلية الفنون الجميلة بسرعة دراسة تطوير نادي الأطباء بأفضل صورة فنية وبأسعار مخفضة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز