عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

غادة عادل عن مرضها: مجدي الهواري قلب الدنيا وروحي رجعتلي تاني

غادة عادل
غادة عادل

طمأنت الفنانة غادة عادل، جمهورها على حالتها الصحية، بعد تعرضها لأزمة صحية استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، ما أثار قلق الجمهور بعد أن طلب ابنتها الدعاء لها.



 

وقالت غادة عادل في تصريحات تلفزيونية بعد أن استقرت حالتها الصحية: "أول مبارح كنت في أوحش حالة ومكنتش حاسة بالدنيا والحرارة مكانتش بتنزل وعيالي اتدمروا نفسيا".

 

وتابعت غادة عادل: "الحمد لله أنا روحي رجعت لي مرة تانية، دعاء الناس اللي فرق معايا، وطلبت من الدكتور أنه يكتبلي على الخروج وسمح لي بالخروج من المستشفى"، مؤكدة: "الصحة أهم شيء في الدنيا".

 

وأضافت: "المشكلة بدأت من وأنا في مصر كان جالي حرقان وانسداد في المثانة، وأهملت الموضوع والمشكلة كبرت ووصلت للكلى والدم"، وتابعت: "ناس كثيرة سألت عليا وعرفت غلاوة الناس، ومجدي الهواري قلب الدنيا".

 

وكانت مريم ابنة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، شاركت صورة وطلبت الدعاء لوالدتها، دون الكشف عن الوعكة الصحية التي تعرضت لها غادة عادل.

 

كما نشر ابنها عبد الله الهواري صورة لوالدته وهي ملقاة على سرير المستشفى، مطالبا الجميع بالدعاء لها، وكتب "من فضلكم صلوا لأجل شفاء سريع لوالدتي".

 

وعلى الصعيد الفني، كانت غادة عادل، قد انتهت من تصوير مسلسلها "منورة بأهلها" الذي يعرض حالًيا، ويشاركها البطولة، ليلى علوي، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.

 

كما تشارك غادة عادل في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا وعدد آخر من النجوم منهم مي كساب، نور محمود، شيماء سيف، انتصار، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجي وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل ويتم تصوير مشاهد العمل بشكل مكثف للعرض في شهر رمضان المقبل.

 

وتعود النجمتين غادل عادل ويسرا للتعاون سويا من جديد في مسلسل "أحلام سعيدة” وذلك بعد 7 سنوات من مشاركتهما سويا في مسلسل "سرايا عابدين" الذي تم عرضه في  عام 2014، واللافت أن العملين بتوقيع المخرج عمرو عرفة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز