عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط مصنع لاستخدامه مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر في تصنيع أدوات المائدة بالإسكندرية

ضبط مصنع
ضبط مصنع

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بالإسكندرية بالتنسيق مع الجهات المختصة من ضبط المسؤول عن مصنع للبلاستيك وأدوات المائدة؛ لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الغش التجاري وحيازته وتخزينه كميات من مستلزمات الإنتاج منتهية تاريخ الصلاحية بقصد استخدامها في عملية تصنيع أدوات المائدة.



وأكدت تحريات ضباط مديرية الإسكندرية قيام المسؤول عن مصنع كائن بمنطقة برج العرب، باستخدام مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر في تصنيع أدوات المائدة، واستخدامه الغش والتدليس على المستهلكين وتحقيق أرباح غير مشروعة.  

وبعد تقنين الإجراءات تم تفتيش المصنع وضبط طن و625 كجم مستلزمات الإنتاج منتهية تاريخ الصلاحية وغير صالحة للاستخدام، حيث تم التحفظ على المضبوطات وباشرت النيابة العامة التحقيق. وفي ذات السياق، أعلن حي شرق الإسكندرية عن حصيلة نشاطه والحملات التي قام بها خلال شهر فبراير الماضي.

وأوضح الحي - في بيان - أنه تم تنفيذ 77 حملة لضبط إشغالات الطرق والإعلانات المخالفة؛ حيث تم ضبط 4966 مخالفة إشغال طريق وإعلانات، وتحصيل غرامات بقيمة 26 ألف جنيه، وإصدار 515 رخصة إشغال طريق وإعلانات.

وأشار إلى أن تمت صيانة أذرع وأعمدة إنارة وكشافات بنطاق الحي، فضلا عن زراعة 112 شجرة جديدة على جانبي الطرق وتقليم وتهذيب 105 من الأشجار.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز