عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد فوز ميلان المثير.. تعرف علي ترتيب جدول الدوري الإيطالي

مباراة نابولي و ميلان
مباراة نابولي و ميلان

الدوري الإيطالي، شهدت مباراة القمة بالدوري الإيطالي التي جمعت فريق ميلان ضد فريق نابولي يوم الأحد الماضي، فوز ميلان بهدف بالدقيقة 49 من عمر الشوط الأول دون مقابل ليترفع رصيد ميلان إلى النقطة 60 وليحتل صدارة الدوري الإيطالي بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.



 

 

وعقب انتهاء الجولة 28 من بطولة الدوري الإيطالي نستعرض لكم ترتيب جدول الدوري:

 ترتيب العشر فرق الأولى بالجدول

 

  تربع فريق ميلان علي رأس القائمة محتلا صدارة ترتيب الجدول برصيد 60 نقطة تمكن من جمعهم في عقب خوض 28 لقاءً، فاز في 18 لقاء وتعادل في 6 لقاءات أخرين بينما لم يذق طعم الخسارة سوى بأربعة لقاءات حتى الآن خلال 28 جولة. وجاء بالمركز الثاني فريق انتر ميلان برصيد 58 نقطة تمكن من جمعها خلال 27 لقاء ليتبقى له لقاء مؤجل إذا فاز به وتمكن من حصد الـ 3 نقاط سيتمكن من خطف صدارة الدوري من ميلانو فار انتر ميلان في 17 مباراة والتعادل في 7بينما خسر 3 لقاءات أخرين.

 

وتمكن فريق نابولي من حجز المركز الثالث بترتيب القائمة بفوزه في 17 مباراة ليحصد 57 نقطة، بينما تعادل في 6 مباريات وخسر في 5 أخرين.

 

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة تمكن من جمعها عقب فوزه في 15 مباراة والتعادل في 8 بينما خسر في 5 لقاءات أخرين. 

 

 

وتمكن فريق أتالانتا من المجيء في المركز الخامس بالقائمة برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 13 مواجهة والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات أخرين، كما أن لديه مباراة مؤجلة لم تلعب حتى الآن. 

 

حجز فريق روما المركز السادس من ترتيب الكالتشيو برصيد 47 نقطة أيضا متساويا مع أتالانتا في النقاط إلا أن روما خاض 27 لقاء بينما خاض اتالاتا 27 لقاء فقط، وتمكن الفريق من الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 بينما خسر 9 لقاءات أخرين. بينما تمكن فريق لاتسيو من المجيء في المركز السابع برصيد 46 نقطة جمعها خلال خوضه 28 لقاء فاز في 13 لقاء بينما تعادل في 7 أخرين ووقع في فخ الهزيمة في 8 مباريات.

 

وجاء في المركز الثامن لترتيب الجدول فريق فيورنتينا برصيد 43 نقطة جمعها خلا 27 لقاء ليتبقي له لقاء مؤجل. تاسعا فريق هيلاس الذي خاض 28 لقاء جمع خلالهما 41 نقطة ليفوز في 11 لقاء وليتعادل في 8 اخرين بينما خسر 9 مباريات. وتزيل ترتيب العشر الفرق الاولى بترتيب الجدول فريق ساسولو برصيد 39جمعها خلال خوضه 28 لقاء فتز في 10 وتعادل في 9 لقاءات وخسر في مثلهما.

 

باقي ترتيب الدوري:

 

يتكون الدوري الايطالي من 20 فريق يتنافسون خلال البطولة ونستعرض لكم ترتيب أخر 10 فرق بالدوري: بالمركز الحادي عشر فريق تورينو برصيد 34 نقطة. بالمركز الثاني عشر فريق بولونيا برصيد 33 نقطة.

 

بالمركز الثالث عشر فريق إمبولي برصيد 32 نقطة. بالمركز الرابع عشر فريق أودينيزي برصيد 29 نقطة.

 

بالمركز الخامس عشر فريق سامبدوريا برصيد 26 نقطة.

 

بالمركز السادس عشر فريق سبيزيا برصيد 26 نقطة. بالمركز السابع عشر فريق كالياري برصيد 25 نقطة.

 

بالمركز الثامن عشر فريق فينيزيا برصيد 22 نقطة.

 

بالمركز التاسع عشر فريق جنوى برصيد 18 نقطة. بالمركز الاخير فريق ساليرنيتانا برصيد 15 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز