عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تيدي شيرينغهام يدعو هاري كين لمغادرة توتنهام هذا الصيف

تيدي شيرينغهام
تيدي شيرينغهام

دعا أسطورة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي تيدي شيرينغهام، اللاعب الدولي هاري كين، بمغادرة نادي توتنهام في فترة الانتقالات المقبلة في الصيف إذا أراد اللعب على أعلى مستوى.



ونقلت صحيفة (فوتبول لندن) عن شيرينغهام، الذي ترك توتنهام في 1997 للانضمام إلى غريمه مانشستر يونايتد قوله "إن كين يجب أن يأخذ ورقة من كتابه ويفكر في ترك توتنهام حيث يقال إن الشياطين الحمر مهتمون بالمهاجم".

وأضاف - في تصريحات صحفية - "إنها مهمة صعبة، يجب أن يتابع الموقف بنفس الطريقة التي فعلتها، إنها مهنة قصيرة، أنا أنصحه، رغم أن هذا لن يسعد مشجعو توتنهام كثيرا عندما أقول هذا، فأنت تعلم أنك تريد اللعب على أعلى مستوى، وتريد أن تلعب في نهائيات دوري أبطال أوروبا، وتريد أن تلعب للفوز بلقب الدوري، فأنت تريد أن تلعب في نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي، إذا كنت تريد أن تفعل ذلك، أعتقد أنك بحاجة إلى الرحيل".

وارتبط اسم المهاجم البالغ من العمر 28 عاما، الذي سجل هدفين ليقود توتنهام للفوز على إيفرتون مساء أمس الاثنين، بقوة بالابتعاد عن النادي الواقع في شمال لندن الصيف الماضي.

وكان أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمين بشدة بكين، لكن توتنهام كان مصمما على الاحتفاظ بالفائز بالحذاء الذهبي لفترة أخرى وقد نجحوا في ذلك.

ومع ذلك، عندما يحل الصيف، من المحتم إلى حد ما أن تعود شائعات رحيله إلى الظهور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز