عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحيفة: برشلونة مهتم بالتعاقد مع "سانتوس" مدافع سانت بطرسبرج الروسي

برشلونة
برشلونة

ذكرت صحيفة بارسا يونيفرسال الإسبانية أن نادي برشلونة يبدي اهتماما بالتعاقد مع المدافع البرازيلي دوجلاس سانتوس، لاعب فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي، بعد التطورات الأخيرة بين روسيا وأوكرانيا واعلان الاتحاد الدولي "فيفا" أنه يمكن للاعبين الأجانب إنهاء عقودهم من جانب واحد مع الأندية الروسية قبل 30 يونيو، مما يجعلهم مؤهلين للتوقيع مع أي ناد في العالم.



 

وأوضحت الصحيفة أنه بعد هذا التطور، يتطلع برشلونة إلى التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي دوجلاس سانتوس خاصة أن مركز الظهير الأيسر كان مصدر قلق للبلوجرانا حيث كان أداء جوردي ألبا صعودًا وهبوطًا في بعض الأحيان ولا يوجد دعم واضح للأسباني في القائمة.

 

وأشارت إلى أن النادي الكتالوني قد حدد خوسيه جايا كهدف صيفي رئيسي ولكن لا يوجد ضمان بأن قائد فالنسيا سيصل إلى كامب نو كما أن أليخاندرو جريمالدو (بنفيكا) ونيكولاس تاغليافيكو (أياكس وأليكس مورينو (ريال بيتيس) هم بعض البدائل التي يتم وضعها.

 

ومع ذلك ، مع التطور الأخير المحيط باللاعبين الأجانب في روسيا ، يمكن لبرشلونة الآن النظر إلى دوجلاس سانتوس كهدف محتمل، وفقًا للتقرير.

 

وانضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى زينيت في عام 2019 قادماً من هامبورج الألماني وكان لاعباً أساسياً في الفريق فيما شارك في 99 مباراة مع النادي وسجل ثلاثة أهداف و18 تمريرة حاسمة.

 

ويستمر عقد سانتوس الحالي مع زينيت حتى عام 2026 .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز