عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد فوز الأهلي علي بيراميدز بالثلاثية

هداف الدوري المصري.. زيزو يتصدر القائمة

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

هداف الدوري المصري.. عقب انتهاء لقاء الزمالك والجونة، والذي جمع كلا الفريقين، مساء الاثنين الماضى، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، في المباراة التي انتهت نتيجتها بانتصار الفريق الأبيض، بنتيجة 2-1.



 

 

ويتصدر جناح نادي الزمالك، الدولي المصري أحمد سيد زيزو قائمة جدول ترتيب هداف الدوري المصري، برصيد ثمانية أهداف، أحرز منهما 7 أهداف من ركلات جزاء.

 

جدول تهدافي الدوري المصري جدول الترتيب

 

أحمد سيد زيزو الزمالك 8    مابولولو الاتحاد السكندري 6 مروان حمدي سموحة 6 محمد شريف الأهلي 5 بيرسي تاو الأهلي 5 محمود وادي بيراميدز 5 محمد هلال البنك الأهلي 5   جون أوكويي إيبوكا إنبي 5 محمد مجدي أفشة الأهلي 4 أهداف على معلول الأهلي 4 أهداف

شادي حسين سيراميكا كيلوبترا 4 أهداف

 خالد قمر لاعب الجونة 4 أهداف

كريم الديب، لاعب الاتحاد 4 أهداف

مصطفي فتحي لاعب الزمالك «انتقل إلى التعاون السعودي»، 4 أهداف

 صديق أويجولا لاعب سموحة 4 أهداف

استكمال باقي مباريات الجولة اليوم الأربعاء حيث يستضيف في الثالثة عصرا غزل المحلة فريق فيوتشر وفي الخامسة والنصف مساء يحل المصري البوسعيدي ضيفا مع طلائع الجيش

ترتيب الدوري المصري:

تصدر جدول ترتيب الدوري النادي الأهلي بعدما رفع رصيده للنقطة 28 متربعا على القمة بفارق نقطتين عن بيراميدز أقرب ملاحقيه، بعدما خاض 10 مباريات فاز في 9 مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما تراجع بيراميدز للمركز الثاني برصيد 26 نقطة بعدما لعب 11 مباراة فاز في ثمانية لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف. وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على بيراميدز بنتيجة 3/ 0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز، ليصبح أول فوز للمارد الأحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى. فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 25 نقطة، وجاء سموحة في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز