عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على نتائج قرعة الأدوار الرئيسية ببطولة سماش سنغافورة المفتوحة لتنس الطاولة

بطولة سماش سنغافورة المفتوحة لتنس الطاولة
بطولة سماش سنغافورة المفتوحة لتنس الطاولة

تنطلق يوم الجمعة الموافق 11 مارس الأدوار الرئيسية ببطولة سماش سنغافورة المفتوحة لتنس الطاولة للسيدات والرجال، والتي تستضيفها مدينة كالانج وبالتحديد داخل مركز سنغافورة الرياضي، في الفترة من 7 مارس وحتي 20 مارس.



 

وتبدأ الأدوار الرئيسية للبطولة من دور ال 64، حيث جاءت نتائج قرعة منافسات السيدات كالتالي: تواجه دينا الشربيني نظيرتها لي هوو شينج لاعبة هونج كونج المصنفة ال 53 عالميًا، كما تلتقي مريم الهضيبي بالألمانية نينا متيلهام المصنفة ال 25 عالميًا.

 

واسفرت قرعة الرجال على التالي: يصطدم عمر عصر بالألماني كاي دانغ المصنف ال 41 عالميًا، كما يواجه أحمد صلاح نظيره السويدي ترولس موريغورد المصنف ال 14 عالميًا.

 

وقد شارك كلا من فرح عبدالعزيز ويسرا حلمي في الأدوار التمهيدية المؤهلة للأدوار الرئيسية، حيث خسرت فرج عبدالعزيز في الدور التمهيدي الأول من لاعبة تايلاند، أما يسرا حلمي لم تستطع التأهل عقب خسارتها في الدور التمهيدي الثاني من الرومانية أدينا دياكونو، كما شارك خالد عصر في الأدوار التمهيدية وخسر من البلجيكي مارتن أليجرو.

 

ويشارك الزوجي دينا مشرف ويسرا حلمي في منافسات زوجي السيدات ليواجهوا الزوجي الهونج كونجي لي هوو شينج ودوو هوي كم في دور ال 32, كما يستهل خالد عصر وأحمد صالح ضد الزوجي الإيطالي في دور ال 32 ضمن منافسات زوجي الرجال.

 

ويلتقي الزوجي المصري دينا مشرف وعمر عصر بالزوجي الصيني وانج شوكين وصن ينجشا في دور ال 16 بمنافسات الزوجي المختلط.

 

وضمت قائمة المنتخب المصري المشارك في البطولة كلا من: عمر عصر، وخالد عصر، وأحمد صالح، ودينا مشرف، ومريم الهضيبي، ويسرا حلمي، وفرح عبدالعزيز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز