عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القرار الأخير لمرتضى منصور ومجلسه يهدد بالانسحاب من إدارة الفريق

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 عاد مرتضى لإشعال الوسط الرياضي من جديد، وذلك عقب قراره بالانسحاب من الإدارة المباشرة للفارس الأبيض والامتناع عن الذهاب إلى مقر النادي عقب مباراة الزمالك والوداد المقبلة والتفرغ على حد وصفه "للحرب للقضايا والدعاوى"، المرفوعة عليه، من قبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومنافسه بانتخابات الزمالك الأخيرة أحمد سليمان، فضلا عن قضايا ممدوح عباس الرئيس الأسبق للزمالك.



 

وجاء قرار مرتضى بالانعزال التام كما ذكر "الأجواء والدعاوى القضائية اللي مرفوعة عليا من الخطيب وغيره متأهلنيش للعمل و إدارة النادي"، مضيفا "مش معقول قبل ما أروح النادي كل يوم أبقى في المحكمة".

 

قرار مجلس إدارة الفارس الأبيض 

 

هدد أعضاء مجلس إدارة الزمالك بالانسحاب بالكامل من تولي إدارة الفريق، وذلك تضامنا مع قرار رئيس النادي، ويعقد المجلس اليوم اجتماعا طارئا لبحث ملابسات الموقف واتخاذ القرار النهائي بشأن الانسحاب من عدمه، وعلق أحمد مرتضى على قرار رئيس النادي قائلا: "المستشار متحمل ضغوط تفوق طاقة أي بشر".

قضايا ضد مرتضى منصور

 

قضية سب وقذف محمود الخطيب

قدم محمود الخطيب عددا من البلاغات ضد مرتضى متهما إياه السب والقذف، وجاء ذلك عقب تصريحات الأخير الإعلامية وما تحمله من إهانات للخطيب وعائلته، لتحال تلك الابلاغات إلى النيابة، وتعد العقوبة التي تنظر مرتضى في حال حسمت القضية إلى صالح الخطيب هي الحبس ولاتزال القضية مطروحة أمام ساحة القضاء في انتظار البت بها.

 

قضايا ممدوح عباس 

 

ودخل ممدوح عباس الرئيس السابق لنادي الزمالك حربا قضائية مع مرتضى والتي نتجت عنها العشرات من القضايا، وكان مرتضى منصور قد أعلن في بداية شهر فبراير عن خسارة عباس القضية رقم ٢٠ المرفوعة منه ضده، بينما حكمت محكمة في القضية رقم ١٦ المرفوعة من عباس بتغريم مرتضي بـ٢٠٠ ألف جنيه تعويضا لكل من عباس وهاني العتال عضو سابق بالمجلس عن قضيتهما ضده بالسب والقذف.

 

تزوير الانتخابات.. قضية أحمد سليمان 

 

اتهم أحمد سليمان المرشح السابق لرئاسة الزمالك مرتضى بتزوير الانتخابات الأخيرة للفارس الأبيض عقب خسارته للسباق الانتخابي أمامه، ليضيف هو ايضا قضية جديدة إلى رصيد قضايا مرتضى منصور.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز