عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرتضى منصور يرحب ببعثة الوداد.. ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

رحب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ببعثة فريق الوداد المغربي، ووجه رسالة لجماهير الزمالك. 



قال منصور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "كل الترحيب بفريق الوداد المغربي في بلده الثاني مصر ضيوفاً أعزاء، وإلى جماهير الزمالك العظيمة لا تقلقوا على أولادنا فهم في عزلة تامة عن الأحداث المتعمدة، كل الدعم لهم ولجهازهم الفني والإداري والطبي".

 

 

وأتم، "سينصرهم الله بإذن الله في مباراة يوم الجمعة إن شاء الله ليسعدوا الملايين من الجماهير المحترمة المؤدبة المتحضرة".

وأعلن نادي الوداد المغربي في بيان عبر صفحاته الرسمية، سفر بعثة الفريق إلى القاهرة اليوم، لمواجهة نادي الزمالك في دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادم.

جاء البيان كالتالي: "اتجهت بعثة نادي الوداد الرياضي، صباح اليوم الأربعاء، إلى الشقيقة مصر، استعدادا لخوض مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، ضد نادي الزمالك المصري.

 

ووفرت مكونات النادي يتقدمها السيد رئيس المكتب المديري، كل الظروف من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مصر، ولن يكتمل هذا الدعم سوى بدعم جماهير وداد الأمة لعناصر النادي، والرفع من منسوب التحفيز، مع التأكيد أن النادي يمثل كل المغرب بعلمه المنقوش بكل فخر على قميصه خلال كل مشاركاته القارية”.

في سياق متصل، تنتظر كل مكونات وجماهير نادي الوداد الرياضي، عودة المنتخب الوطني المغربي للعب أمام جماهيره الوطنية، خاصة أن لقاء إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس عالم قطر، سوف يحتضنه مركب محمد الخامس، لذلك سوف يتعبأ النادي من اليوم ليكون الحضور في المدرجات مغربيا خالصا دعما لأبناء وطننا من أجل انتزاع بطاقة التأهل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز