عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيروش يعلن قائمة المحترفين للانضمام لمنتخب مصر استعدادا للقاء السنغال بتصفيات المونديال

كيروش
كيروش

 أعلن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين الى قائمة الفراعنة استعدادا لمواجهة منتخب السنغال في المباراة الفاصلة المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022" .



وكتب كارلوس كيروش عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى (تويتر) " تصفيات كأس العالم مصر والسنغال .. هؤلاء هم اللاعبون التسعة المقيمون في الخارج ، والذين تم اختيارهم للقائمة المؤقتة : كريم حافظ - محمد النني - محمد صلاح - مصطفى فتحي - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا - أحمد ياسر ريان - عمر مرموش - محمود تريزيجيه " . 

من جانب أخر ، اتفق مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي استاد القاهرة على إغلاق الاستاد يوم الجمعة المقبل وتحديدا عقب انتهاء مباراة الزمالك والوداد المغربي في الجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، بناء على طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر والذي طلب عدم إقامة مباريات على استاد القاهرة للحفاظ على أرضية الملعب.

وفي سياق متصل ، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اختيار الحكم الكونغولي جون جاك ندالا لإدارة مباراة مصر أمام السنغال في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022، حيث يتواجد ندالا على رأس الطاقم ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري وسليمان أمل الدين من جزر القمر ، والمالي بابو تراوري كحكم رابع ، وسبق لندالا أن أدار مباراة مصر أمام كوت ديفوار في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا التي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون، وهي المواجهة التي انتهت بتفوق الفراعنة بركلات الترجيح.

ويتواجد الإيطالي ماركو دي بيلو لتولي مسؤولية حكم تقنية الفيديو "var" ومعه باولو فاليري ، على أن يعاونهما الجنوب إفريقي كيلفين جيروم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز