عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة بني سويف يفتتح مهرجان شباب المجمعات في نسخته الأولى

افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، مهرجان شباب المجمعات في نسخته الأولي والذي نظمه اتحاد طلاب الجامعة بمجمع ٣٠٠ فدان بمشاركة كليات الزراعة، الخدمة الاجتماعية، علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، الهندسة، العلاج الطبيعي، علوم ذوي الاحتياجات الخاصة، التمريض، و والألسن. وأوضح الدكتور منصور حسن أن المهرجان يضم العديد من الأنشطة والمسابقات الفنية والثقافية والرياضية والأدبية، ونشاط الجوالة، وقد قامت كل كلية بعمل طابور عرض خاص بها.



 

 

 

وأكد رئيس الجامعة أهمية الأنشطة الطلابية فى الاسهام بشكل فعال في بناء شخصية الطالب العلمية والعملية، مضيفًا أن الجامعة تحرص باستمرار على تنفيذ كافة الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الوعي لدى الشباب، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، لتأهيل جيل متميز من الكوادر الطلابية لخدمة الخطط التنموية المجتمعية.

وأشار دكتور منصور إلى أن هذه الفاعلية تأتي في إطار رفع معدلات اللياقة البدنية لدى شباب الجامعة، وصقل المواهب لما لها من إسهامات عديدة في استثمار طاقات وإمكانات الطلاب وإتاحة الفرصة أمامهم لاكتساب خبرات ومهارات جديدة ورفع المستوى البدني والفكري للطلاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز