عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طبيب الأهلي: فحص طبي لحمدي فتحي والشحات وهاني للاطمئنان عليهم قبل لقاء صنداونز

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق سيخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته بعدما اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة أمس الثلاثاء في بطولة الدوري.



 

وأوضح أبو عبلة، أن اللاعب شعر بثقل خفيف في العضلة الخلفية، وسوف يخضع للفحص في ظل رغبة الجهاز الفني في التأكد من جاهزيته قبل المشاركة بالمران، مضيفا أن حسين الشحات لاعب الفريق سيخضع أيضا لفحص طبي بعدما شعر بآلام في عضلة السمانة خلال مشاركته في لقاء بيراميدز.

ويسعى الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة اللاعبين قبل المشاركة في تدريبات الفريق بجوهانسبرج؛ استعدادا لمواجهة فريق صنداونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعن محمد هاني، أشار طبيب الأهلي إلى أن اللاعب سيجري أشعة سونار؛ من أجل الاطمئنان على حالته بعدما اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة بيراميدز، موضحا أن الفحص المبدئي للاعب مطمئن، وأن قيامه بإجراء أشعة السونار يأتي من أجل الوقوف على حالته بشكل دقيق قبل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

ووصلت بعثة الأهلي إلى جوهانسبرج اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق صنداونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز