عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيريرا للاعبي الزمالك قبل لقاء الوداد: سنحقق سويا كافة البطولات

فيريرا
فيريرا

   وجه البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، رسائل خاصة للاعبيه قبل مواجهة الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو لاستقبال لاعبي الفريق لفيريرا في أول مران له أمس الثلاثاء. 

وبدأ أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك حديثه، بتأكيد أنه شرف كبير له، العمل مع البرتغالي فيريرا داخل النادي الأبيض، مضيفا أن فيريرا سيعلم الكثير من اللاعبين داخل وخارج الملعب، مشيرًا إلى أنه من عملهما سويًا في ولايته الأولى (موسم 2014-2015) يعي ذلك جيدًا. 

من جانبه تحدث فيريرا عن بداية عمله داخل الزمالك قائلًا: "لابد أن يكون لديك هدف في الحياة فإذا جاءت الفرصة لابد أن تحصل عليها"، مضيفا "الجميع لديه مسؤولية لوضع ناديه على الطريق الصحيح، وشرف لي أن أعمل بنادي الزمالك".

وأضاف: "العلاقة بيننا ليست بالأحاديث ولكن بالفعل فقط لا غير، هناك مباراة أمام الوداد المغربي ومن خلالها نكون أو لا نكون".

وواصل حديثه قائلًا: "أنا لا أعرف الوداد المغربي لكن أعرف فريقي، ولا يشغلني منافسي من يكون". وحفز فيريرا قائلا، "هناك هدفان للفريق، وهما حصد بطولتي الدوري ودوري الأبطال، هذا هو الحافز وعلينا أن نحارب للتتويج بهما".. مختتما بالقول "ليعلم الجميع أننا سنحقق سويا كافة البطولات". ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الوداد من أجل الإبقاء على آماله الإفريقية هذا الموسم، بعدما جمع نقطتين فقط من أول 3 مباريات بمرحلة المجموعات.

يشار إلى أن فيريرا تولى قيادة الزمالك من قبل، ونجح في الجمع بين الثنائية المحلية (الدوري والكأس) عام 2015.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز