عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في حضور السفير الإسباني.. اختتام فعاليات بطولة FIP Star الدولية للبادل 2022

اختتمت اليوم فعاليات بطولة FIP Star O West الدولية للبادل التي أقيمت في مدينة O West، غرب القاهرة بدعم من وزارة الشباب والرياضة، وتحت رعاية الاتحاد الدولي للبادل، والاتحاد المصري للبادل تحت التأسيس، وبتنظيم من شركة IEVENTS. وشهدت البطولة منافسات قوية وأداء مميز للمشاركين الذين مثلوا 51 فريقاً من 6 دول حول العالم ومن بينهم 14 فريقاً مصرياً، وتميزت المباراة النهائية بالإثارة والمتعة والتشجيع الحماسي، إلى جانب الروح الرياضية بين اللاعبين على مدار البطولة.



 

شهد اختتام البطولة حضور كل من السفير الإسباني رامون كساريسا بالقاهرة والأستاذ طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة O West، والأستاذ عمرو منسي، الرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS، والمهندس أحمد غتوري، رئيس الاتحاد المصري للبادل تحت التأسيس، وعدد من نجوم الرياضة في مصر.

 

وقال الأستاذ طارق كامل، الرئيس التنفيذي لمدينة O West "نحرص في مدينة O West على توفير البنية التحتية والامكانيات اللازمة لضمان نجاح الفعاليات الرياضية وتحقيق الهدف منها من اكتشاف للمواهب وتصدير صورة إيجابية عن مصر." وأضاف كامل "ونحتفل اليوم بنجاح بطولة FIP Star، ونتطلع لمزيد من النجاحات في البطولات القادمة لتصبح مدينة O West مركزا لرياضة البادل في مصر، حيث سيتم بناء 12 ملعب بادل في نادي  O West الرياضي والاجتماعي."

 

وانتهت البطولة بفوز فريق جافيا جارسيا وراؤول ماركوس بالمركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق خوانلو إسبري وجافيير غونزاليس، وتم تكريم الفريق الفائز وسط أجواء احتفالية أعدتها إدارة O West على مستوى عالمي يليق بهذه البطولة المهمة.

 

جدير بالذكر، أن بطولة O West  FIP Star الدولية للبادل استمرت من يوم 11 الي 13 مارس 2022، وبلغت قيمة جوائز تلك البطولة 13,500 يورو.

ومن المقرر ان تستضيف مدينة O West أربع بطولات دولية للبادل وهم FIP Star ، FIP Gold وPromise Kids وبطولتان محليتان  على مدار 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز