عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

ميشيل مساك يستكمل شخصية "باسم" في المداح2

ميشيل مساك
ميشيل مساك

يستكمل الفنان ميشيل مساك دوره في الجزء الثاني من مسلسل المداح بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول في دراما رمضان العام الماضي، حيث يجسد الفنان الشاب شخصية "باسم" في "المداح 2" المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022.



 

 

ميشيل مساك

 

 

وأكد الفنان الشاب في تصريحات خاصة لبوابة روزاليوسف، أنه سعيد بردود الأفعال الإيجابية عن دوره في الجزء الاول من مسلسل المداح، وأن العمل مع نخبة من النجوم اللامعين أكسبه العديد من المهارات التي ساعدته على إتقان هذا الدور، مضيفا أن اختيار مخرج المسلسل أحمد سمير فرج له للمرة الثانية لاستكمال دوره في "المداح 2" يضع على عاتقه مسؤولية كبيرة لاستكمال ما حققته شخصية "باسم" من نجاح في الجزء الأول. 

 

مضيفا: أن شخصية "باسم" في "المداح 2"  تساعد على زيادة ذروة الأحداث، وتدور حول شخص يتم استغلاله من قبل بعض الأشخاص للوقيعة بين آخرين مقابل الحصول على المال، وأشار "مساك" أن أغلب مشاهده أمام كل من الفنانين خالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وتامر شلتوت وصبحي خليل.

ميشيل مساك

 

 

يذكر أن مسلسل المداح 2 بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وولاء الشريف، وكمال أبورية، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، وجمال عبدالناصر، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان ونخبة من الفنانين وإخراج أحمد سمير فرج وتأليف كل من أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز