عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مريض فيتنامي يقفز من الطابق السادس في مستشفى التأهيل البدني

موقع انتحار المريض
موقع انتحار المريض

في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، خرج المريض فجأة من الغرفة وصعد إلى الطابق السادس وقفز على الأرض لينتحر.



 

 

انهى حياته بعدما عجز عن الأنفاق على أسرته

 

قالت نجوين ثي دين- مديرة مستشفى هاتينه الفيتنامية لإعادة التأهيل إن مريضًا يُعالج في هذا المستشفى قفز فجأة من الطابق السادس إلى الأرض ، مما أدى إلى وفاته.

 

ذكرت المعلومات الأولية أن  المريض "تي" البالغ من العمر 46 عامًا، المقيم في حي زانش تنيج بمدينة هاتينه كان يتلقى العلاج في الطابق الرابع من هذا المستشفى، وغادر الغرفة فجأة وصعد إلى الطابق السادس، عن طريق السلالم، وتسلق فوق السور وقفز على الأرض عبر منور السلالم.

 

عند اكتشاف الحادث، نقل الناس الضحية على الفور إلى مستشفى مقاطعة ها تينه العام لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. ومع ذلك، وبسبب إصاباته، طلبت منه عائلته العودة إلى منزله وتوفي فجر اليوم الأثنين.

 

وفي حديثه إلى PV، أكد رئيس اللجنة الشعبية في مدينة زاتش تينج أن المريض "تي"  يقيم في هذه البلدية ولديه زوجة وثلاثة أطفال صغار ولديه أسرة صعبة.

ومن المعروف أن "تي" أصيب بجلطة دماغية وعولج في هذا المستشفى لمدة عام تقريبًا. قبل ذلك ، كان يرقد في مكان واحد فقط. في الآونة الأخيرة، تحسنت حالته كثيرًا لدرجة أنه يمكنه استخدام عصا والمشي بمفرده.

ومع ذلك، عندما استعاد صحته، لم يكن من الواضح سبب تفكير المريض "تي" في الانتحار.

قال بعض المرضى الذين عولجوا في نفس الغرفة إنه في كل يوم، يكون للمريض زوجة يعتني بها وما زالت الزوجة تذهب إلى العمل لكسب لقمة العيش ودفع رسوم المستشفى.

 

في الآونة الأخيرة ، :تي"، لديه تعبير نفسي حزين.

قال رئيس مستشفى إعادة التأهيل ها تينه أنه بعد هذا الحادث، ستقوم المستشفى بدراسة وتركيب شبكة بين الطوابق في منطقة بئر السلم لتجنب الحوادث المؤسفة.

لم يستطيع المنتحر الفيتنامي أن يرى زوجته تعمل للإنفاق على أسرته، ودفع تكاليف علاجه في المستشفى، بعد أن وجد نفسه عبئًا عليها بدلًا من الإنفاق عليها فأنهي حياته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز