عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجيزة تسترد 80 ألفم٢ أراضي أملاك دولة متعدى عليها بقرى ميت رهينة وسقارة

واصلت محافظة الجيزة حملاتها المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة، ومواجهة مخالفات البناء لتحقيق الانضباط وردع المخالفين. 



 

وصرح أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم، الاثنين، بأنه تم تنفيذ 182 قرار إزالة لتعديات على الأراضي أملاك الدولة ولاية الآثار بقرى ميت رهينة وسقارة بمركز ومدينة البدرشين أسفرت عن استرداد إجمالي مساحة حوالي 80 ألفم٢ ضمن أعمال الموجة 19 لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة على مدار 4 أيام. 

 

وأشار راشد إلى أنه تم تنفيذ 50 قرار إزالة خلال اليوم الأول على مساحة 40402 م٢ وتنفيذ 41 قرار إزالة لتعديات على مساحة 6798 باليوم الثاني وتنفيذ 48 قرار إزالة لتعديات على مساحة 10048م٢ خلال حملات اليوم الثالث، بالإضافة إلى تنفيذ 43 قرار إزالة لتعديات على مساحة 20717م٢ في اليوم الرابع وجميعها بقرى سقارة وميت رهينة بمركز ومدينة البدرشين، وتم اتخاذ  الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

 

وكلف محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز بمواصلة مجهودات مواجهة كافة التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة مع تأكيده على المتابعة اليومية لما يتم تنفيذه.. مشددًا على المرور الدوري على الحالات التي تم إزالة التعديات منها؛ لضمان عدم تكرار المخالفة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز