عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطورات بأزمة أشرف بن شرقي مع الزمالك ووجهته القادمة

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي.. تصدر عدد من لاعبي الزمالك وعلى رأسهم بن شرقي عناوين الأنباء مؤخرًا، وذلك بسبب تصريحات رئيس الزمالك مرتضى منصور، أمس، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني الجديد للفريق فيريرا، التي كشف مرتضى بها سبب استبعاد عدد من لاعبي الفريق من ضمنهم بن شرقي.



 

مرتضى يكشف سبب استبعاد بن شرقي 

 

أكد مرتضى منصور أن الزمالك لن يخضع لشروط أي لاعب وأن ملف التجديد لـ"بن شرقي" وغيره من اللاعبين قد أُغلق نهائيا مشيرا "اللاعب اللي بيتشرط على النادي النادي مش محتاجه".

إلا أن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، قد أكد أن هناك حالة وحيدة فقط تمكن النادي من العودة في قرار عدم التجديد للاعبين، وهي التجديد للاعبين وفقا للشروط التي أقرها النادي خلال التفاوض معهم.

الشرط التعجيزي لاشرف بن شرقي للتجديد 

أشار عدد من التقارير الإعلامية إلى أن بن شرقي قد وضع شرطا لتجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، وهو حصوله على 2.6 مليون يورو، أي ما يعادل وفقا لسعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري 44 مليونًا و798 ألفا، الامر الذي قوبل بالرفض من مجلس الإدارة ليدخل النادي في التفاوض مع اللاعب على التجديد واضعًا شروطه للتعاقد، إلا أن باب التفاوض قد اغلق نهائيا بعدما لم تمكن الطرفين من الوصول إلى اتفاق.

 

وجهة اشرف بن شرقي الجديدة 

 

يشير عدد من التقارير الإعلامية إلى وجود عروض مقدمة من الدوري القطري والإماراتي التي تسعى لضم اللاعب خلال تلك الفترة، وأن اللاعب يعمل حاليا على تقييم العروض مع وكيل أعماله.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أكد أن بن شرقي قد اختار بالفعل وجهته القادمة للانتقال من الزمالك عقب قرار عدم التجديد معه، وأن اسم النادي سيظهر للعلن خلال الفترة القادمة، كما اكد انه من المتوقع أن يستمر اللاعب مع الزمالك في حالة رغبة المدير الفني الجديد للفريق فيريرا.

 

قيمة اللاعب الحالية 

وفقا للموقع الرياضي "ترانسفير ماركت" فإن قيمة اللاعب التسويقية تساوي 2.5 مليون يورو، أي ما يعادل 43 مليون جنيه مصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز