عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مجلس النواب: العلاقات المصرية الكويتية تتمتع بالخصوصية والشراكة الاستراتيجية

المستشار حنفي جبالي يلتقي رئيس مجلس الوزراء الكويتي
المستشار حنفي جبالي يلتقي رئيس مجلس الوزراء الكويتي

التقى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب اليوم الاثنين الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي.



 

وقال رئيس مجلس النواب ،خلال اللقاء، إن العلاقات المصرية - الكويتية تتمتع بالخصوصية والشراكة الاستراتيجية في ضوء العلاقات الراسخة والتاريخية بين البلدين الشقيقين، مؤكداً على حرص مصر على التنسيق مع دولة الكويت الشقيقة في كل ما يتعلق بالقضايا العربية والإقليمية، خاصة في ظل التطورات الدولية المتسارعة والتي تُلقي بظلالها على العالم بأسره، كما تناول المستشار الدكتور حنفي جبالي سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات.

 

من جانبه، أكد الشيخ صباح الخالد الحمد رئيس مجلس الوزراء الكويتي على اعتزازه بتلك الزيارة، مُشيداً بالعلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين، والتي تُعبر بصدق عن عمق ورسوخ تلك العلاقات.

 

وقد تناول رئيس مجلس الوزراء الكويتي ،خلال اللقاء، أبرز التطورات الإقليمية والدولية وتداعياتها المُتعددة الأبعاد، خاصة على الاقتصاد العالمي والأمن الغذائي ، مؤكداً أن تلك التطورات تستلزم تضافراً مصرياً كويتياً، كما أكد الشيخ صباح الخالد الحمد رئيس مجلس الوزراء الكويتي على دعم الكويت الكامل للموقف المصري العادل تجاه الحفاظ على حقوق مصر المائية في قضية سد النهضة الإثيوبي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز