عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. سموحة يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة فيوتشر

استعادات سموحة ارشيفية
استعادات سموحة ارشيفية

يدخل مساء اليوم الفريق الكروى الأول بنادى سموحه  فى معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعداداً لمواجهة فريق فيوتشر التي ستقام على استاد السلام، يوم غدا الثلاثاء فى الثامنة مساء، في إطار منافسات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري الممتاز.



 

ووجه أحمد سامى تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبى فريقه قبل مواجهة فيوتشر بوضع قوة المنافس ورغبته فى المنافسة على مركز متقدم بجدول البطولة فى الإعتبار خصوصا وأن المنافس يضم بين صفوفه عددًا كبيرًا من اللاعبين المتميزين خصوصا فى الخط الأمامى على رأسهم أحمد رفعت وناصر ماهر وعمر كمال عبدالواحد.

 

وعكف  أحمد سامى، على دراسة، منافسه فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، بعد غداً الثلاثاء، وشرح للاعبيه الطريقة التي يعتمد عليها الجهاز الفنى للمنافس، كما شاهد مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة فى الجولة الماضية للوقوف على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة.

 

وطالب مدرب سموحه لاعبيه بتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب وكذلك الانتشار الطولي والعرضي في الملعب ،كما وجه تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبى خط الوسط والدفاع من قوة الخط الأمامى للمنافس، وطلب من لاعبى الدفاع أحمد حكم ورجب نبيل ومحمد شكرى وخالد عبدالفتاح بإحكام قبضتهم على مهاجمى المنافس خلال المباراة دون الوقوع فى أخطاء . ويعلن المدير الفني قائمة اللاعبين الذين سيخوض بها المباراة، ويستعيد الموج الازرق الثنائي احمد رمضان بيكهام ومحمد متولى كناريا بعد انتهاء إيقافهم.

 

ويحتل سموحة المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري الممتاز ، برصيد 23 نقطة و سجل لاعبوه 19 هدفاً خلال المباريات الـ12 الماضية فى الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز