عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمين الشعب الجمهوري بالشرقية: الكلمة أمانة ودور الإعلام نشر الطمأنينة والحفاظ على استقرار الوطن

اجتماع أحمد عبدالدايم أمين حزب الشعب الجمهوري مع أعضاء هيئة مكتب أمانة الإعلام بالشرقية
اجتماع أحمد عبدالدايم أمين حزب الشعب الجمهوري مع أعضاء هيئة مكتب أمانة الإعلام بالشرقية

عقد أحمد عبدالدايم أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الشرقية، اجتماعا موسعا مع أعضاء هيئة مكتب أمانة الإعلام بالمحافظة برئاسة نبيل طلعت أمين مساعد وأمين إعلام الحزب، لمناقشة خطة عمل أمانة الإعلام خلا الفترة المقبلة.



 

وقال أمين الشعب الجمهوري بالشرقية، إن أمانة الإعلام لها دور كبير في إبراز أنشطة الحزب داخل قرى ومدن المحافظة، وتوعية الشباب، خاصة ما قبل التعليم الجامعي، وتوعيتهم بخطورة الأحداث الجارية حولهم، لافتا أن سياسة الحزب ترمي إلى كيفية وجود حلول مناسبة للمشكلات التي تواجه المواطن المصري، وسرعة العمل على تذليلها، وتقديم خدمات صحية، وعلاجية للمواطن الشرقاوي على وجه التحديد.

 

 وأوضح عبدالدايم، أن الإعلام يحب أن يسعى دائما لنشر الفكر الواعي والحفاظ على الطمأنينة واستقرار الوطن والسعي لحل مشاكل المواطنين، مؤكدا أن الكلمة أمانة وأن احترام المواطن واجب وأن الجيش والشرطة والشعب والأحزاب كتلة واحدة في مواجهة أي تحديات داخلية وخارجية.

 

وطرح نبيل طلعت أمين الإعلام بالحزب، خطة عمل أمانة الإعلام خلال المرحلة المقبلة، لافتا أن الفترة القادمة سيتم الاهتمام بالملف الإعلامي بشكل كبير وتطوير الأداء الإعلامي بحزب الشعب الجمهوري بالمحافظة، مؤكدا أن الإعلام هو أحد أهم المقومات لأي كيان ناجح، كما أننا نحتاج الاهتمام بالأداء الإعلامي وتطويره خلال الفترة القادمة.

كما قام طلعت بشرح الخطة المقترحة وأهداف المكتب الإعلامي والهيكل المقترح لأمانة الإعلام، وطرح آليات تطوير الاعلام وتم استعراض تجارب عدد من الأمانات التي حققت نجاحا إعلامياً الفترة الماضية، والتنسيق لعمل خطه تدريبية موسعة، بالتعاون مع جامعة الزقازيق وهيئات حكومية أخرى لعمل تدريبات لأعضاء الحزب في كافة المجالات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز