عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القاهرة: الشهداء سيظلون إلى الأبد رمزًا للعزة والكرامة والشرف

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

قال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إنه يتوالى الشهداء عبر التاريخ من أجل الحفاظ على كيان ومكانة مصر، وعرّفت مكانة جنود القوات المسلحة في الحديث الشريف "إذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا منها جنداً كثيفاً فهم خير أجناد الأرض وهم في رباط إلى يوم القيامة.



تضحيات

وأشار محافظ القاهرة- خلال الندوة التثقيفية بمانسبة يوم الشهيد- إلى أن يوم 9 مارس من كل عام هو تاريخ سطرته دماء شهداء نفتخر بهم كما نعتز بما يقدمه رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل من تضحيات يوماً بعد يوم من أجل هذا الوطن.

وأضاف محافظ القاهرة  إن مصر وما تحققه من بناء وتنمية في كل المجالات تحت رؤية قيادة حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، هو تحقيق لحلم المصريين لحياة كريمة ولتحقيق الخير للوطن وشعبه.

فداء الوطن

وقدم محافظ القاهرة الشكر لكل أب وأم وكل زوجة فقدت بطلا استشهد وقدم حياته لوطنه وعلى كل ما تقدمه لاستكمال رسالتها، كما وجه التحية لكل مصاب قدم جزءاً من جسده فداء للوطن، والتحية لكل شهدائنا من القوات المسلحة والشرطة والمصابين.

رمز العزَّة

وأشار محافظ القاهرة إلى أن الشهداء سيظلون إلى الأبد رمزاً للعزة والكرامة والشرف والعطاء بما قدموه من تضحيات وبطولات فهم علامات مضيئة في تاريخ مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز