عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
دولة العلم
البنك الاهلي

فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد.. إليك التفاصيل

طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم

موعد فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي.. تزايد البحث عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، عن موعد فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2022/2023. وتساءل الكثيرون من أولياء الأمور، عن موعد فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية، للعام الدراسي الجديد 2022/2023.



 

ترصد "بوابة روزاليوسف"، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن موعد فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد 2022/2023.. حيث يشهد العام الدراسي المقبل دخول 3 مدارس جديدة إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية، ليصبح إجمالي عدد المدارس 51 مدرسة على مستوى الجمهورية.

 

 

 

فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية   

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية، للعام الدراسي الجديد 2023/2022، بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 15مارس الجاري، ويستمر لمدة 15يومًا، من خلال الرابط التالي:

https://ejs4students.moe.gov.eg

 

 

 

التقديم إلكترونيًا

 

 

 

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن التقديم سيكون إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال مستوى أول KG1، على أن يتم الإعلان عن شروط التقدم، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بجميع المدارس، وعددها 51 مدرسة هذا العام. 

 

التقديم لمرحلتي رياض الأطفال

 

 

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد، سيكون متاح التقديم لمرحلتي رياض الأطفال مستوى أول وثان والصف الأول الابتدائي فقط بـ3 مدارس، هي: "المدرسة المصرية اليابانية بمدينة المستقبل الشروق 3 محافظة القاهرة، والمدرسة المصرية اليابانية في بورفؤاد محافظة بورسعيد، والمدرسة المصرية اليابانية مدينة مرسى مطروح بمحافظة مرسى مطروح.

 

 

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه سيتم فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي من المستوى الثاني رياض أطفال KG2 حتى الصف الثالث الابتدائي في بعض المدارس الحالية، التي بها بعض الأماكن المحدودة الشاغرة فقط.

 

منظومة المدارس المصرية اليابانية

 

 

 

جدير بالذكر، أن العام الدراسي المقبل سيشهد دخول 3 مدارس جديدة إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية، ليصبح إجمالي عدد المدارس 51 مدرسة في 26 محافظة، والتي تدرس المنهج المصري الجديد 2.0، بالإضافة إلى أنشطة التوكاتسو اليابانية، التي تعمل على تنمية شخصية الطفل وتغرس فيه الانتماء وحب العمل الجماعي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز