عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي وتجنب الغرامة

التليفون الارضى
التليفون الارضى

                        



تم اصدار قرار من الشركة المصرية  للاتصالات we  ببدء دفع فاتورة التليفون الارضي للثلاثة اشهر المستهلكين وهى اكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢١ بدءاً من ١٥ يناير ٢٠٢٢، حيث أنه في ١٥ يناير من العام الجاري يتم إصدار الفاتورة والسماح بسدادها لمدة شهر ، وفى ١٥ فبراير يتحول الخط للاستقبال فقط ، وفى ١٥ مارس يتم فرض غرامة ورفع الخط مؤقتاً من الخدمة .

 

طرق الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير ٢٠٢٢

يمكن معرفة قيمة الفاتورة من خلال الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-EG حيث يتم ادخال كود المحافظة ورقم التليفون وستظهر لك قيمة الفاتورة.

أيضاً يمكن الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير من خلال الاتصال بالهاتف المحمول أو الارضي ، حيث يتم الاتصال برقم الشركة وهو ١٩٧٧٧ .

 

طرق دفع فاتورة الهاتف الأرضي

توجد عدة طرق يمكن من خلالها دفع فاتورة الهاتف الأرضي أو خدمات الإنترنت سواء نقدى أو عبر الانترنت ، وطرق دفع فاتورة التليفون الارضي تكون من خلال :

الدفع في خدمات مصاري وسداد وامان وممكن وBee

ڤودافون كاش او خدمة فورى .

ماكينات ATM  للبنك المصري او البنك الاهلي او .CIB

الدفع في مكاتب البريد المصري او سنترالات شركة WE

أيضاً يمكن الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات ، ثم اختيار الاستعلام عن الفاتورة ثم كتابة بيانات العميل المتعاقد مع الشركة والتي تشمل الاسم والرقم القومي ومحافظة الإقامة ثم كتابة رقم التليفون الارضي ثم الضغط على زر الاستعلام وسيظهر إجمالي قيمة الفاتورة .

 

كيفية الاشتراك في باقة we  للإنترنت المنزلي

يمكن الاشتراك في باقة we  من خلال الذهاب إلى فرع المصرية للاتصالات القريب من مدينتك ، أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء على رقم ١١١ أو على قم ١٩٧٧٧ او من خلال التواصل مع  صفحة المصرية للاتصالات .

معلومات مهمة حول اختيار الباقة

اختيار باقة الانترنت يعتمد على قدرة تحمل الخط الأرضي لسرعة النت ، فبعض الخطوط تتحمل حتى 30 ميجا ، وبعض الخطوط تتحمل ٧٠ ميجا ، وبعض الخطوط تتحمل ١٠٠ ميجا وهذه الخطوط يمكنها الاشتراك في الباقات الخاصة بالشركة بدءًا من سوبر حتى الترا .

عند الحصول على سعة إضافية بعد انتهاء الباقة فإن هذه السعة تكون صالحة للاستخدام لمدة شهر واحد من تاريخ الحصول عليها ولا يتم تجديدها بشكل تلقائي.

جميع اسعار باقات شركة we  للإنترنت المنزلي لا تشمل ضريبة القيمة المضافة والتي تبلغ ١٤٪ ويتم إضافتها علي جميع الاسعار عن الاشتراك في الباقات أو تجديدها .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز