عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيرست كابيتال للاستثمار توقع اتفاقية مع منظمة التجارة الدولية لصناعة التجميل في كوريا الجنوبية 

أعلنت مجموعة فيرست كابيتال للاستثمار عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركة بي بوينت لحلول الأعمال -إحدى شركات المجموعة- مع المنظمة التجارية الدولية لصناعة التجميل في كوريا الجنوبية.



وقد أشار أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي لفيرست كابيتال للاستثمار إلى أن الاتفاقية تهدف إلى تسهيل دخول الصناعات الكورية الأسواق العربية من خلال دعم الشركات الكورية وتاهيلها لاستيفاء المتطلبات التنظيمية التي تشترطها الأسواق المستهدفة في الشرق الاوسط وفقاً للأنظمة واللوائح المحلية وبناء على المواصفات القياسية العالمية المعتمدة.

 

مضيفاً أن الاتفاقية سينعكس مردودها الإيجابي على تعزيز الثقة بين قطاعات الأعمال المختلفة؛ كما ستسهم الاتفاقية في الربط  بين قطاع الأعمال الكوري والموزعين في منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية؛ خاصة المهتمين بصناعة منتجات التجميل في الشرق الأوسط، فضلاً عن دعم المصنعين في دول المنطقة من خلال تسهيل المتطلبات الحكومية.

 

يذكر أن مجموعة "فيرست كابيتال للاستثمار" هى إحدى الشركات الإمارتية الرائدة فى إدارة الاستثمار وريادة الأعمال، ومقرها الرئيسي في إمارة دبي، وتمتلك العديد من الاستثمارت في الأسواق الأوروبية والأسيوبة بالإضافة إلى أسواق الشرق الأوسط، وتعمل في مجال التكنولوجيا المتقدمة، والتجارة والصناعة والرعاية الصحية والتطوير العقاري.

 

 

تسجيلي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز