عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر سيتي يهدر فوزه ويمنح ليفربول الأمل

فريق مانشستر سيتي ارشيفية
فريق مانشستر سيتي ارشيفية

مانشستر سيتي..وقع متصدر الدوري الانجليزي فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل امام فريق كريستال بالاس،بالمباراة التي جمعت كلا الفريقين بالامس والتي انتهت بدون أهداف، ليخسر مانشستر فرصة تعزيزه تصدره علي ليفربول بفارق نقاط كان سيصل الي 6 نقاط.



 

 

ملخص اللقاء

 

وخاض مانشستر وكرستال بالاس اللقاء ضمن فعاليات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الانجليزي، علي ملعب سيلهرست بارك، ليبدأ مانشستر اللقاء متحكما في رتم المباراة كما كان الأفضل في اللقاء الذي جمع الفريقين بالامس،حيث مانشستر سيتي كان الأفضل باكتساح في لقاء الأمس، حيث سيطر على مجريات المباراة بنسبة استحواذ بلغت 74%، وسدد 18 تسديدة منها 4 تصويبات على مرمى كريستال بالاس والتي تعد اخطرها هى تسديدة رياض محرز بالدقيقة 8 من عمر اللقاء والتي كانت الاقرب لإحراز هدف اللقاء الاول الا انها مرت بعيدة عن القائم، ليستمر مانشستر في محاولاته الهجومية الا ان التعادل السلبي قد خيم علي نتيجة اللقاء.

وجاءت تشكيلة مانشستر للقاء امام كريستال مكونة من: حارس المرمى: إديرسون. خط الدفاع: كايل ووكر- جون ستونز- إيمريك لابورت- جواو كانسيلو. خط الوسط: كيفن دي بروين- رودري-ديفيد سيلفا. خط الهجوم: رياض محرزفيل فودين-جاك جريليش.

 

ترتيب مانشستر وكريستال بلاس عقب اللقاء

لا يزال مانشستر سيتي متصدرا ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 70 نقطة بعد حصده نقطة واحدة عقب مباراة الامس، بينما ارتفع رصيد كريستال بالاس الي النقطة 34 اتيا في المركز الحادي عشر من ترتيب البريميرليج.

وبإهدار مانشستر فرصة الفوز امام كريستال يمنح مانشستر لمنافسه ليفربول الذي يأتي في وصافة الدوري فرصة الي تقليص فارق النقاط وملاحقته للمنافسة على المركز الأول، الا ان مانسشتر لا يزال امام 9 مباريات بالبطولة بحتاج الى الفوز في 8 منها فقط حتى يتوج رسميا على حساب ليفربول بكأس البطولة.

 

ليفربول ضد أرسنال 

ويواجه اليوم ليفربول فريق ارسنال في مباراة يسعى من خلالها ليفربول لاستغلال تعثر مانشستر والعمل على تقليص فارق النقاط، الا ان الانباء قد اشارت الى امكانية غياب صلاح عن مباراة الفريق اليوم وذلك عقب عدم مشاركته في تدريبات الفريق، الامر الذي يفقد كلوب المدير الفني للريدز احد اهم كراته الرابحة التي يدفع بها بشكل اساسي في تشكيل مباريات الفريق، وكان صلاح قد سجل هدفه ال20 امام برايتون قبل ان يغادر ارض الملعب مصابا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز