عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يغازل السداسى المغضوب عليهم.. وطارق حامد قد يظهر فى أنجولا

أزمة السداسى الأبيض عرض مستمر
أزمة السداسى الأبيض عرض مستمر

خضع لاعبو فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك لإجراء مسحة طبية الخاصة للكشف عن فيروس كورونا لبعثة نادى الزمالك استعدادا للتوجه إلى أنجولا الخميس.



 

ويأتى ذلك فى إطار الإجراءات القانونية للسفر الى دولة أنجولا لمواجهة فريق بترواتليتكو ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال افريقيا من دور المجموعات.

ويحتل فريق بترو اتليتكو متصدرا المجموعة برصيد 10 نقاط حصل عليها بالفوز فى 3 مباريات و التعادل فى مباراة بينما يتواجد الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطتين فقط من 4 مباريات.

تزايد فرص لحاق طارق حامد باللقاء

 

وتزايدت فرص طارق حامد لاعب وسط الفريق للمشاركة في المباراة المقبلة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويشارك اللاعب في التدريبات بصورة طبيعية منذ فترة وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة ما لم يكن للإدارة أى رأى آخر خاص بعقوبات تربوية على اللاعب.

ومن المنتظر ان يطمئن الجهاز الفني على جاهزية اللاعب للمباراة المقبلة، قبل الإعلان عن القائمة التي ستسافر إلى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيتكو المرتقبة.

فى سياق آخر حرص البرتغالي على عقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة وأبلغه بضرورة حل أزمة تجديد العقود بينهم وبين الإدارة فى ظل صعوبة تجميد هؤلاء اللاعبين لسببين الأول هو عدم وجود بدائل لهم، بينما السبب الثاني يكمن أن الموسم لازال طويلًا لاتخاذ مثل هذه القرارات”.

وطلب فيريرا عقد جلسة بحضور أمير مرتضى وثلاثي الزمالك طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي في محاولة منه لتقريب وجهات النظر”.

ومن جانبه أكد أمير مرتضى منصور " أن الزمالك سيحارب للفوز بالدوري وكأس مصر بعد الخروج رسميًا من دوري أبطال إفريقيا".

وأردف: "مجلس الزمالك قرر إعادة هيكلة العقود التي تخطت السقف المحدد، اللاعبون الذين لن يجددوا لو عادوا في قرارهم ونزلوا بمستوى طلباتهم سيكونون تحت التقييم قبل قرار التجديد لهم".

وأتم: "الفريق كله سيكون تحت التقييم الفني في الفترة القادمة، ولن يرتدي قميص الزمالك إلا من يعرف قيمة النادي ويحترم جماهيره، ويكون قادرًا على تحقيق البطولات".

واتخذ رئيس نادى الزمالك قرارا بعدم التجديد للسداسى محمد ابو جبل واشرف بن شرقى ومحمد اوناجم وعمر السعيد وطارق حامد وعرض سيف الجزيرى للبيع.

وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر سفر بعثة فريق الكرة إلى أنجولا يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض مباراة بطل أنجولا المقبلة..

وودع الزمالك رسميا بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث.

 بينما رفع بترو أتلتيكو الأنجولي رصيده إلى 10 نقاط، يتصدر بهم المجموعة وحسم التأهل لدور الثمانية، في حين يحتل الوداد المغربي وصافة المجموعة ورصيده 9 نقاط وضمن تأهله،  ويقبع ساجراد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز