عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب: صلاح جاهز للتدريبات ولا تعليق على تصرفات وكيل أعماله

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهة آرسنال المقبلة المقرر إقامتها في العاشرة والربع مساء غد الأربعاء، بالمباراة المؤجلة من الجولة 27 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وآرسنال: ردًا على الحالة الصحية للدولي المصري محمد صلاح، قائلاً: "صلاح لاعب قوي وكنا محظوظين وسعداء بأن إصابته ليست خطيرة، لقد عانى من التهاب مؤلم لكن اليوم هو بحالة أفضل قليلاً".

 

وأضاف : "خضع صلاح لجلسة تدليك لقدمه قبل المؤتمر وهو جاهز للمشاركة معنا في التدريبات الجماعية، سنرى كيف ستكون حالته حينها.

 

وتابع كلوب: "عقد صلاح؟ لست قلقًا بشأن عقد صلاح، الأمور تسير كما يجب أن تسير والأطراف المعنية بالأمر على تواصل فيما بينها."

 

ورد المدرب الالمانى على الصحفيين بخصوص استهزاء وكيل أعمال صلاح بتصريحاته قائلاً: "ليس لدى حساب على تويتر لذلك هذا شيء جيد، اخر شيء قد أفعله هو أن أقوم بتصريحات لعناوين الصُحف، الأمور بخير.. أنا لا أعلم بشأن أي ردود أفعال من جانبه، أوقعتم بي في المصيدة وجعلتموني أثير لكم العناوين."

 

وواصل كلوب: "آرسنال لديه راحة أكبر فقد لعبنا 12 مباراة منذ آخر مواجهة في يناير بينما لعبوا ست مباريات فقط، نتعامل مع هذه الأمور وتنتظرنا مباراة صعبة يوم غد".

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح الذي يشارك بقميص الريدز للموسم الخامس على التوالي، سجل 153 هدفًا وصنع 57 هدفًا، في 238 مباراة، وقاد الريدز للتتويج بدوري أبطال أوروبا عام 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عامًا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس رابطة المحترفين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز