عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المؤتمر: ينظم ندوة بعنوان "إعداد الكوادر السياسية والشبابية والقانونية" بأمانة بني سويف

حزب المؤتمر
حزب المؤتمر

عقد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ، اليوم، ندوة بمقر أمانة الحزب بمحافظة بني سويف، بعنوان "إعداد الكوادر السياسية والشبابية والقانونية"، يأتي ذلك فى إطار خطة الحزب لتأهيل كوادرها خلال الفترة القادمة لخوض انتخابات المحليات. 



 

وقال أحمد خالد نائب رئيس نائب رئيس حزب المؤتمر للإدارة المركزية والمتابعه، أنه من الضروري توجية وخلق الوعي لدى الشباب، خاصة فيما يتم تداوله على صفحات السوشيال ميديا.

وتابع خالد فى كلمته أنه لا بد من التوجيه الصحيح للشباب وبخصوص الأخبار المغلوطة والشائعات المنشورة  والمتدوله على مستوى السوشيال ميديال، والتي قد يصدقها الشباب ويقعون فى أخطاء كارثية.

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور كريم عادل وكيل اللجنة الاقتصادية بالمركزية، على التأثير الاقتصادي على إعداد الكوادر الشبابية، مؤكدا على ضرورة إعداد الكوادر الشبابية عن طريق التوعية  القانونية، والاهتمام بدراسة القانون والاجتهاد والعمل المنظم، مشيرا إلى أن هناك بعض المؤثرات التي تؤثر على إعداد الكوادر الشبابية مثل، الاقتصاد على سبيل المثال له أثر كبير على التوعية. 

ومن جانبة قال وليد سليم أمين  الحزب بمحافظة بنى سويف، أن هناك خطوات  ومراحل يجب إتباعها فى إعداد وتجهيز الكوادر الشبابية، حتى يصبح عضو فاعل فى المجتمع، سواء من خلال عمله فى المحليات أو البرلمان، وتحوله من متلقي الي متحدث قادر على استيعاب المناخ السياسي. 

حضر الندوة أحمد خالد نائب رئيس نائب رئيس حزب المؤتمر لللإدارة المركزية والمتابعه، كريم عادل وكيل اللجنة الاقتصادية بالمركزية، وليد سليم أمين محافظة بنى سويف، وإيهاب ثروت أمين الشؤون الادارية بحزب المؤتمر. 

وبحضور  قيادات أمانة حزب المؤتمر ببنى سويف ومشاركة محمود القلعاوى أمين تنظيم المحافظة، والدكتورة سارة مؤنس أمين المرأة بالمحافظة والدكتورة، أسماء أمين الإعلام بالمحافظة، ومحمد القاضى رئيس لجنة التدريب والتثقيف.

كما شارك أيضًا الدكتور محمد سعد مدير مركز الاسعلامات العامة، وليلى أبو عقل عضو المجلس القومى للمرأة سابقا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز