عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حازم إمام ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية

حازم إمام
حازم إمام

   انتظم حازم إمام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء؛ استعدادًا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.



 

وكان حازم إمام قد حصل على راحة من التدريبات الجماعية بالأمس، بإذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا؛ نظرًا لظروف خاصة به قبل أن ينتظم في مران اليوم بشكل طبيعي.

وخاض لاعبو الفريق الأول فقرة بدنية قوية في بداية المران لمدة نصف ساعة تحت إشراف خاص من البرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي حرص على متابعتها من بدايتها حتى نهايتها.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية بالكرة، وقام دانيال جونزاليس محلل الأداء بالفريق بتدوين كل الملاحظات الخاصة بهذه الفقرة؛ للوقوف على كل التفاصيل وفقًا لتعليمات المدير الفني.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات خططية وفنية، وركز خلال هذه الفقرة على تدريب اللاعبين على نقل الكرة بين الخطوط بشكل سريع.

كما قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون بتوجيه التعليمات وتصحيح الأخطاء للاعبين، وألقى محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب؛ من أجل شرح بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة للاعبين وذلك في حضور جهازه المعاون، كما منح تعليمات لبعض اللاعبين تتعلق بأدوارهم داخل الملعب، تمهيدًا لتطبيقها في الفترة المقبلة.

وفي نهاية المحاضرة، شدد المدير الفني للزمالك على اللاعبين بضرورة تنفيذ كل المطلوب منهم بدقة وتركيز.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض، على هامش تدريبات اليوم الثلاثاء، من أجل توجيهه ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، استعدادًا للفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادًا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وخضع لاعبو الفريق الأول، وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، لمسحة طبية قبل تدريبات اليوم للكشف عن فيروس كورونا المستجد، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

يأتي ذلك وفقًا للبروتوكول المتبع قبل السفر إلى أنجولا استعدادا للمباراة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز