عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاستعداد لشهر رمضان المبارك وتوفير السلع الضرورية والأساسية بأسعار مناسبة

محافظ البحيرة: الالتزام بتكليفات القيادة السياسية وإحكام السيطرة على الأسواق

محافظ البحيرة: الإلتزام بتكليفات القيادة السياسية وإحكام السيطرة على الأسواق
محافظ البحيرة: الإلتزام بتكليفات القيادة السياسية وإحكام السيطرة على الأسواق

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، الالتزام بتكليفات القيادة السياسية بشأن إحكام السيطرة على الأسواق وضبط منظومه الأسعار، مشيراً إلى أنه تم تخصيص الخط الساخن ١١٤ للابلاغ عن جشع التجار أو احتكار السلع.



 

ووجه محافظ البحيرة، بضرورة الاستعداد لشهر رمضان المعظم وتوفير السلع الضرورية والاساسية بأسعار مناسبة مع الحفاظ على المخزون السلعى، وكذا التوسع في إقامة معارض "أهلا رمضان" بجميع مراكز ومدن المحافظة.

   

وشدد المحافظ على قيام التموين بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري والزراعة بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من توافر كافة السلع بالمواصفات والاشتراطات والأسعار المقررة وردع المخالفين.

 

كما وجه المحافظ بحصر احتياجات المحافظة من المنافذ كمواقع ثابتة، بما يتناسب مع الحفاظ على الطابع الحضارى والجمالي.

 

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، وحازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد والعميد أ.ح. أمجد البنا المستشار العسكرى، ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ومسؤولي شركات المرافق العامة والمرور والحماية المدنية ومباحث التموين وشرطة الكهرباء والمرافق.

 

وقام اللواء هشام آمنة خلال الاجتماع، بتكريم م.مجدى الخضر مديرية مديرية التموين وعدد من قيادات المديرية ، نظراً لجهودهم في السيطرة على الاسواق وضبط الاسعار.

 

كما تم تكريم الدكتورة بسمة بكور مدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة ومحمد الزواوي وكيل وزارة الزراعة السابق والمهندسة لمياء حسن المراقب المالي بالمحافظة والمهندسه سلوى ذكي رئيس مركز ومدينة رشيد، بمناسبة بلوغهم سن الكمال، تقديرًا لهم ولما قدموه من جهد خلال سنوات عملهم لخدمة بلدهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز