عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ختام دوري اللجان الرياضية بمديريات الشباب والرياضة بالصالة المغطاة بالغردقة

   اختُتِمَت منافسات دوري اللجان الرياضية بمديريات الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بمشاركة 29 لجنة رياضية على مستوى الجمهورية، خلال الفترة من 10 إلى 15 مارس الجاري، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.



وأُقيم الدوري بمدينة الغردقة بتنظيم الإدارة العامة للاتحادات النوعية واللجان الرياضية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر.

وتمثّلت المنافسات في لعبتي كرة القدم وتنس الطاولة، واحتضنتها كلٌ من الصالة المغطاة، والمدينة الشبابية بالغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

وفي منافسات كرة القدم، أحرز فريق المنيا المركز الأول بعد الفوز على فريق الدقهلية الذي حلّ في المركز الثاني، وجاء فريق الجيزة في المركز الثالث.

فيما فازت اللجنة الرياضية بالمجلس القومي للشباب بالمركز الأول في منافسات تنس الطاولة، وجاءت بالمركز الثاني اللجنة الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وحلّت ثالثاً اللجنة الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالمنوفية.

وقامت اللجنة المنظمة للدوري بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى؛ تقديراً لإنجازهم وأدائهم المميز الذي قدموه طوال المنافسات في جو رياضي تنافسي بين جميع المشاركين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز