عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كارتيرون يقرر شكوى الزمالك بالفيفا ويطلب من مسؤولي الاتفاق بالتعاقد مع الجزيري

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كارتيرون، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، والحالي لفريق الاتفاق السعودي، أكد أنه قرر تقديم شكوى رسمية ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.



 

 

قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، ببرنامجه بوكس تو بوكس، على فضائيةetc : كارتيرون جمع تسجيلًا بالصوت والصورة عن تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التي اتهمه فيها بإحضار فتاة إلى غرفته بأحد الفنادق قبل إحدى المباريات.

 

 

وأضاف شبانة: "كارتيرون كلف المحامي الخاص به بتقديم شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد رئيس الزمالك يتهمه بتشويه صورته ويطالب فيها بإيقافه بالإضافة إلى الحصول على تعويض مالي منه".

 

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه هو من أعاد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق من سموحة، واللاعب طلب الحصول على 32 مليون جنيه من أجل التجديد.

وأضاف أن أشرف بن شرقي تهرب من التجديد، وتحجج بحضور شقيقه والتفاوض معه، موضحا أن أوناجم لن يجدد عقده، خاصة أنه عندما جاء للزمالك أكد أنه يسعى لصنع مجد مع القلعة البيضاء، ولكن مستواه لا يليق بالزمالك.

وتابع: "كارتيرون دمر الفريق قبل رحيله عن تعمد، كارتيرون رحل ونقول له مع السلامة وسيف الدين الجزيري أيضا نقول له مع السلامة أيضًا بعد ما كان يحصل على 300 ألف جنيه في طنطا ومليون جنيه في المقاولون العرب".

وأضاف أن هناك لاعبًا يتبقى في عقده موسمان وتم تعديل عقده ووضع بندًا يقضي بحصوله على مقابل مادي أعلى من أي لاعب بالفريق.

الأتفاق يفاوض سيف الجزيري

 

فتح نادي الاتفاق السعودي خط مفاوضات قوي مع التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم فريق الزمالك لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وجاءت المفاوضات مع الدولي التونسي سيف الدين الجزيري بتوصية من الفرنسي، الذي أوصى بالتعاقد مع اللاعب، ما دفع النادي السعودي لتقديم عرض رسمي للاعب.

الاتفاق السعودي يرغب في ضم الجزيري بالمجان، خاصة بعد قرار إدارة الزمالك الاستغناء عن اللاعب نهاية الموسم الجاري وعدم بقائه مع الفريق.

الجزيري يمتلك عرضًا آخرًا في جعبته من الدوري الإماراتي، لكن الأولوية لديه تتمثل في الرحيل إلى السعودية رفقة المدرب الذي تألق على يديه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز