عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسامة أبو زيد يؤكد نهاية أزمة مدرب يد الأهلي

أنهى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أزمة تولي أحمد سالم تدريب فريق اليد بالنادي الأهلي، في ظل عدم انتهاء عقده مع نادي الشمس، وذلك عبر مكالمة هاتفية مع رئيس النادي أسامة أبوزيد.



 

 

وعبر أبوزيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير "المذاع على محطة أون سبورت إف إم عن متنانه لموقف الخطيب وإصراره على عدم استلام المدرب تولي الفريق قبل رجوعه إلى نادي الشمس وعدم استلامه مهمة تدريب الفريق قبل انتهاء موقفه مع نادي الشمس وموافقته، وكشف أن أحمد سالم قد توجه إلى مقر النادي بالفعل وقام بدفع الشرط الجزائي الموجود بعقده.

 

كما أكد أن نادي الشمس كان في طريقه لتقديم شكوى رسمية لاتحاد كرة اليد ضد المدرب لحفظ حقه، لولا تدخل محمود الخطيب وإنهاء الأزمة، مشيرا" كابتن الخطيب كلمني وأعلن عن انزعاجه من تصرف سالم وأن متفهم موقف سالم انه يدرب فريق كبير بحجم الأهلي بسكان لأزمانه يرجع ويخبط باب ناديه".

 

وشدد أبوزيد على قوة العلاقة الوطيدة التي تجمع نادي الشمس بالنادي الأهلي، مضيفا أن موقف الأهلي في تلك الأزمة قد أضاف بعدًا جديدًا عزز من قوة العلاقة التي تجمع الناديين، كما ذكر أن مكالمته مع الخطيب انتهت بوعد الخطيب على زيارة مقر النادي قريبا، وعقد عدد صفقات بين الناديين في الفترة القادمة.

كما اختتم تصريحاته مطمئنا جماهير نادي الشمس عن أوضاع الفريق واستقرارها عقب إنهاء الأزمة وتولي أحمد إبراهيم تدريب الفريق خلفا لأحمد سالم.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز