عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توتر العلاقة بين حسام عاشور و مسئولي الأتحاد

حسام عاشور
حسام عاشور

حسام عاشور لاعب خط الوسط، وفريقه الاتحاد السكندري، تأزمت الأمور بينه وبين مسؤولي زعيم الثغر و قدم عاشور شكوى لدى اتحاد الكرة ضد ناديه بسبب تأخر مستحقاته.



 

 

لم يحصل عاشور على مستحقاته منذ فترة طويلة، لذلك لجأ للشكوى في الجبلاية.

 

غضب الاتحاد السكندري 

 

غضب مسؤولي زعيم الثغر بعد الشكوى التي قدمها عاشور خاصة أنه أصيب بقطع في الرباط الصليبي مما ابعده عن الملاعب فترة طويلة ولم يلعب أي مباراة هذا الموسم مع الفريق.

 

وقرر محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد فسخ التعاقد مع اللاعب، وسيعقد جلسة معه خلال الساعات المقبلة لفسخ التعاقد بالتراضي. 

 

وأبدى مصيلحى انزعاجه من الشكوى التي قدم بها حسام عاشور لأنه لم يقدم اي لاعب شكوى في النادي من قبل خلال توليه منصب الرئيس.

 

مشواره الكروي  

بدأت رحلة حسام عاشور مع الأهلي منذ الصغر، انضم لقطاع الناشئين وتم تصعيده للفريق الأول عام 2003، ليبدأ مرحلة من التتويج والبطولات.

 

16 عامًا قضاها عاشور داخل أرجاء النادي الأهلي حقق فيها 35 بطولة، حصل على الدوري العام 13 مرة، وكأس مصر 3 مرات، وكأس السوبر المصري 8 مرات، والبطولة الأبرز دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، وكأس السوبر الإفريقي 5 مرات، وبطولة الكونفدرالية مرة وحيدة.

 

ولكن النهاية لم يكن يتوقعها عاشور، كانت نهاية حزينة جعلت أغلب جماهير الأهلي تغضب منه، فبدلا من إقامة مباراة اعتزال تليق به أصدر النادي الأهلي بيانًا بنهاية تعاقده والتراجع عن الامتيازات التي وعد بها من مجلس الإدارة.

 

بدأت الأزمة عندما قرر رينيه فايلر، المدير الفني السابق للأهلي، عدم حاجته إلى حسام عاشور، وعدم التجديد له، عندما علم عاشور قرر إعلان اعتزاله في مباراة ودية يخوضها مع الأهلي.

 

ولكن إتهم عاشور إدارة الأهلي بالتباطؤ في إقامة مباراة إعتزاله وقدم الشكر لتركي أل شيخ الذي كانت علاقته متوترة بإدارة الأهلي في ذلك الوقت مما تسبب في هجوم جماهير الأهلي عليه.

 

لذلك قرر الأهلي إلغاء الامتيازات التي منحها لعاشور كاستثناء تقديرًا لتاريخه مع الأهلي، وهي إلغاء مباراة الاعتزال وعدم منحه فرصة للعمل في قناة الأهلي، وإلغاء فترة المعايشة في أوروبا، وبذلك إنقطعت علاقة عاشور بالأهلي في نهاية درامية حزينة.

 

ولكن لم يفقد عاشور الأمل، وقرر خوض تحديد جديد، وإنضم لفريق الاتحاد السكندري لمدة موسمين، ولكن الاصابة داهمته وابعدته عن الملاعب فترة طويلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز