عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مانشستر سيتي يترقب نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي..يشهد الدوري الاوروبي اليوم علي اقامة قمة جديدة تجمع بين ليفربول وارسنال، ويدخل مانشستر سيتي كطرف ثالث في المباراة حيث يؤدي فوز ليفربول اليوم باللقاء الي تهديد استمرار مان سيتي علي صدارة الدوري الانجليزي وذلك عبر تقليص فارق النقاط بين الفريقين الي نقطة واحدة.



 

ويحتل مان سيتي صدارة البريميرليج برصيد 70 نقطة عقب وقوعه في شباك التعادل امام كرستال بالاس و التي حاول بها لاعبو مان سيتي هز شباك كريستال كالاس الا ان القائم وقف بصف كريستال واحبط محاولات مهاجمي مانشستر.

 

ليفربول ضد أرسنال من سيتمكن من حسم اللقاء ؟

 

يواجه ليفربول اليوم في تمام الساعة العاشرة و الربع مساء فريق ارسنال في معقل ارسنال بملعب"الامارات"، وبينما كان ارسنال يحلم باستدراج ليفربول الي الخسارة علي ارضه في ظل غياب محمد صلاح عقب تأكيد الصحف البريطانية عن غياب اللاعب عن تدريبات الفريق، انهي الالماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز احلام ارسنال مبكرا، وذلك بتصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي اقيم بالامس، حيث اكد كلوب جاهزية صلاح لخوض لقاء الفريق وعودته للانضمام لتدريبات الفريق.

وتعد مهمة كلوب اليوم في اللقاء هي قيادة فريقه لمطاردة مانشستر سيتي مستغلا التعثر غير المتوقع للاخير بمباراة امام كريستال بالاس، و الذي كلف الفريق خسارة نقطتين كان ستعمل علي تأمين بقائه في صدارة الدوري.

 

ترتيب الفرق الثلاثة قبل لقاء اليوم 

 

ينفرد مانشستر بصدارة ترتيب البريميرليج برصيد 70 نقطة، بينما يأتي ليفربول في وصافة الترتيب برصيد 66 نقطة ويحتل ارسنال المركز الرابع برصيد 51 نقطة. 

و لا يزال امام مانشستر الفرصة للتويج بكأس البطولة حيث لا يزال لدي الفريق 9 مباريات متبقية بمشواره بالبريميرليج اذا تمكن من الفوز بها سيتوج حتما بالبطولة دون الاخذ باعتبار نتائج ليفربول.

 

مباريات مان سيتي القادمة 

 

مانشستر و بيرنلي يوم 2-4. مانشستر و ليفربول 10-4. مانشستر و وولفرهامبتون 16-4. مانشستر و واتفورد 23-4. مانشستر و ليدز يونايتد 30-4. مانشستر و نيوكاسل يونايتد 7-5. مانشستر و وست هام 15-5. مانشستر و استون فيلا 22-5. ولقائه المؤجل امام برايتون والذي لم يحدد موعد اقامته حتى الان.  

  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز