عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

احتفالا بالعيد القومي للمحافظة يوم الجمعة بشرم الشيخ..

"ريهام" و"نسمة" تُشاركان في حفل "MBC مصر" بجنوب سيناء

النجمة ريهام عبد الحكيم
النجمة ريهام عبد الحكيم

برعاية اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، تُحي النجمة ريهام عبد الحكيم، وعازفة الماريمبا الشهيرة نسمة عبد العزيز حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للاحتفال بالعيد القومي لمُحافظة جنوب سيناء.
 
 
يُقام حفل "MBC مصر" احتفالاً بالعيد القومي لمُحافظة جنوب سيناء، في تمام الثامنة من مساء غداً "الجمعة"، بمسرح "سوهو سكوير" بقلب مدينة شرم الشيخ، ويمثل إمتداداً للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة وصول الفن الراقي إلي كل مكان في مصر.
 
 
ستُقدم الفنانة نسمة عبد العزيز خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز المعزوفات الفنية منها موسيقي أغنيات "الدنيا ريشه"، و"اكدب عليك"، و"قلبي دليلي"، و"كلمه حلوه"، و "حاره السقايين"، و" ثلاث دقات"، و" ديسباسيتو"، و"سهر الليالي"، وغيرها.
 
 
وتُغني النجمة الشابة ريهام عبد الحكيم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "نسم علينا الهوي"، "ع اللي جري"، و "يا حبيبتي يا مصر"، و"التوبة"، و"سهر الليالي"، "ألف ليلة"، و"فيها حاجة حلوة"، و"عيون القلب" وغيرها..
 
 
ومن جانبها قالت النجمة الشابة ريهام عبد الحكيم أنها سعيدة بتواجدها مرة أخري في مدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل المُدن المصرية وفي مناسبة وطنية مميزة، وعبرت ريهام عن إمتنانها بدعوة  قنوات "MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل، وأكدت أنه من المناسب وصول الفنانين المصريين إلي الجمهور في كل مكان، وقالت أنها تأمل أن تُشارك مع زملائها الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.
 
 
ومن زاويتها عبرت عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز عن سعادتها الكبيرة بالمُشاركة لأول مرة في حفلات قنوات "MBC مصر" في مدينة السلام، وأشارت إلي أنها ستُقدم مجموعة متنوعة من القطع الموسيقية المتنوعة المصرية والعربية والعالمية بمُشاركتها فرقتها الفنية، وقالت أنها تأمل أن تُقدم حفل مميز بالمُشاركة مع باقي الفقرات وتُقدم جانب من المُتعة للجمهور المصري والعربى.
 
 
يُقام حفل شبكة قنوات "MBC مصر" احتفالاً بالعيد القومي لمُحافظة جنوب سيناء في شرم الشيخ الجمعه 18 مارس 2022.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز