عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيتسو موسيماني يستقر على التشكيل الأقرب لمواجهة المريخ

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء عدة تغييرات في تشكيل الفريق الذي يخوض به المباراة المرتقبة أمام المريخ السوداني غدًا الجمعة على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.



 

ووفقا للإعلامي محمد شبانة فإن أول التغييرات التي استقر عليها بيتسو موسيماني تتضمن عودة أحمد عبدالقادر للتشكيل الأساسي بعد أن جلس احتياطيا على دكة البدلاء في مباراة صن داونز في ظل شكوي بيرسي تاو من إجهاد في العضلة الأمامية.

 

أما ثاني التغيبرات فهى عودة محمد هاني للمشاركة في الجانب الأيمن وذلك وفقا لحالته الفنية بعد أن غاب عن المباراة السابقة بسبب الاصابة أو قد يدفع موسيماني بحسين الشحات بعد شكوي كريم فؤاد من كدمة في العضلة الأمامية والتي تعرض لها في مباراة صن داونز الجنوب افريقي.

وبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، في تجهيز البدائل المناسبة، بعد استئناف التدريبات مساء أمس الثلاثاء.

وحجز طاهر محمد طاهر مكانا أساسيا، في تشكيل موسيماني، ليكون بديلا لبيرسي تاو، خاصة وأن طاهر كان أول العناصر التي يدفع بهم دائما موسيماني عندما يكون تاو في الملعب.

وعلى الجانب الآخر، يعد أحمد عبدالقادر أهم عناصر الأهلي، في مركز الجناح الأيسر، بجانب محمد شريف الذي يقود الهجوم، كرأس حربة

موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري إبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني، في السادسة من مساء الجمعة المقبل باستاد«الأهلي we » في مدينة السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المريخ السوداني

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أيمن أشرف- على معلول- محمد عبدالمنعم- حسين الشحات.

الوسط : أليو ديانج- حمدي فتحي-محمد مجدي أفشة.

الهجوم: أحمد عبدالقادر- طاهر محمد طاهر- محمد شريف.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط خلف صن داونز المُتصدر بـ10 نقاط ويأتي الهلال والمريخ بطلا السودان في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز