عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا لخطف الهواتف المحمولة بقليوب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث قسم شرطة قليوب، القبض على عاطلين كونا فيما بينهما عصابة لخطف الهواتف المحمولة من المواطنين أثناء التحدث في الشارع، واعترفا باتركاب 6 وقائع وأنهما يستخدمان دراجة نارية في الأعمال الإجرامية والسرقات، أحيل المتهمان للنيابة وتولت التحقيق. 



تلقى الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم قليوب، بلاغات من عدد من المواطنين بتعرضهم للسرقة وخطف هواتفهم المحموله أثناء السير في الشارع.

 

تم عرض البلاغات على اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب السرقات شخصين لأحدهما معلومات جنائية ويقيمان بدائرة قسم شرطة قليوب وأنهما كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمول من المواطنين حال سيرهم بالطرق العامة بأسلوب "الخطف"، وباستخدام دراجة نارية.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما أثناء استقلالهما الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الوقائع  وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 6 وقائع بذات الأسلوب بدائرة قسم شرطة قليوب، وأرشدا عن  3 هواتف محمولة  وأضافا بتصرفهما في 3 هواتف لعميلهم "سيئ النية"، صاحب محل هواتف محمولة كائن بدائرة قسم شرطة قليوب، مقيم بدائرة قسم شرطة قليوب، وباستهدافه تم ضبطه والهواتف المستولى عليها.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز