عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني: مباراة المريخ صعبة.. والأهلي مطالب بالفوز في كل مباراة يخوضها

موسيماني
موسيماني

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني، صعوبة مباراة فريقه غدا الجمعة، أمام المريخ السوداني، مشيرا إلى أن الأهلي سيلعب من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.



 

ويلعب الأهلي مع المريخ السوداني في السادسة من مساء غد الجمعة، على استاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني - خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء مساء اليوم الخميس - إن الضغوط هي جزء من حياة الأهلي، وأنه منذ توليه تدريب الفريق وهو يعيش في هذه الأجواء، خاصة أن الفريق مطالب بالفوز بكل بطولة يشارك فيها سواء في إفريقيا أو الدوري الممتاز أو كأس مصر، وكذلك كأس العالم للأندية.

وأضاف موسيماني، "أفضل اللعب في هذه الأجواء في ظل الضغوط والتتويج بالبطولات مع الفريق.. فريق بحجم الأهلي وخبرات لاعبيه يستطيع التعامل وتحقيق أهدافه في أصعب الظروف".

وأشار موسيماني إلى أنه سيجتمع بطبيب الفريق في وقت لاحق اليوم لحسم موقف اللاعبين الذين شاركوا في التدريبات بعد تعافيهم من الإصابة، لحسم موقفم من لقاء المريخ السوداني غدا.

وأوضح مدرب الأهلي، أنه لا يريد الحديث عن مباراة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن مواعيد المباريات يحددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، رغم تحفظه على الوضع الحالي، الخاص بأجندة الفريق في المباريات الرسمية، خاصة أن مباريات الأهلي تأتي بعد فترة قصيرة جدا من مشاركات لاعبيه مع المنتخبات الوطنية.

وقال، "هذا الأمر تكرر أيضا في لقاء السوبر الإفريقي، حيث عاد لاعبو الأهلي للفريق بعد فترة قليلة من المشاركة في البطولة العربية، ثم تكرر الأمر في كأس العالم للأندية عندما وصل اللاعبون وانضموا للفريق في وقت متأخر وبعد انطلاق البطولة لمشاركتهم في كأس الأمم الإفريقية".

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن تفكيره في الوقت الحالي ينصب على مباراة المريخ التي تقام غدا، مشيرا إلى أنه لا يوجد فريق في إفريقيا يواجه ضغوطا مثل الأهلي من حيث كم المشاركات، مما يتسبب في الإصابات ويصل الأمر إلى غياب أكثر من لاعب في مركز واحد، ولكنه في النهاية قادر على التعامل مع كل الظروف لتحقيق أهداف الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز