عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهرجان مشروعات تخرج طلاب إعلام المنوفية

عميد كلية الإعلام والضيوف
عميد كلية الإعلام والضيوف

أقامت كلية الآداب جامعة المنوفية مهرجان مشروعات تخرج طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان، بقاعة الاحتفالات الكبرى بكلية الحقوق، برعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور أسامة مدني عميد كلية الآداب والدكتور عبد الجواد سعيد عميد كلية الإعلام ورئيس المهرجان والدكتور عادل رفعت وكيل كلية الإعلام لشؤون الدراسات العليا والبحوث منسق عام المهرجان المشرف على المشروعات.



 

تضمن المهرجان فيلما وثائقيا عن جامعة المنوفية، كما تم عرض فيلم وثائقي عن مشروعات تخرج الطلاب، والتي تضم ٩ مشاريع وهي مشروع صحتك ثروتك، الكشف المبكر حياة أفضل، مشروع المسكن مش هزار مايتخدش باستمرار، كفاية مسكن، مشروع غير واتغير لمحاربة الرشوة والفساد "أنت البداية، مشروع العالم الافتراضي بيضيع كتير علي الفاضي "حياتهم تهمنا"، مشروع ابنك أمانة فأيدك " Egy fun" ، مشروع هتغير رأيك في المنوفية "منوفيتنا"، مشروع فيونكة صوف "عملنهالك بأيد تسنيم"، مشروع تطبيق شبين الكوم، مشروع حتحوت "الحلو أحلى مع حتحوت".

 

 من جانبه أشاد الدكتور عبد الجواد سعيد بأفكار المشروعات المقدمة من جانب الطلاب، كما توجه بالشكر إلى الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة على حرصه على تطوير البنية التحتية للكليات، مما ينعكس على تطوير العملية التعليمية، وبالتالي تحقيق الاستفادة للطلاب.

 

وعلق أيمن عبدالمجيد رئيس تحرير "بوابة روزاليوسف"، وعضو مجلس نقابة الصحفيين، على مشروعات تخرج الطلاب وأبدى إعجابه بالأفكار المتنوعة، وأعطى بعض الملاحظات، مؤكدًا على الإتقان والجهد المبذول في تلك المشروعات، ورحب بالطلاب في مركز تدريب المؤسسة، حيث يتم تدريبهم تحت نخبة من كبار الصحفيين والمخرجين والكوادر الإعلامية، مؤكدًا توفير فرص حقيقية للمتميزين من الطلاب. 

 

وأكد اللواء محمد الغباشي على الجهد المبذول من الطلاب بمشاريع التخرج، كما أبدى إعجابه بأفكار المشاريع وكيفية توعية الشباب، ووجه الشكر لمشاريع العالم الافتراضي والألعاب الإلكترونية للأطفال، وأوضح أن الاستخدام السلبي للسوشيال ميديا هو العدو الأكبر للدولة "فكر قبل ماتشير".

 

وأعرب الضيوف عن سعادتهم بالمشاركة في المهرجان، واصفين بأنها لا تقل في الإمكانيات عن أي جامعة دولية متواجدة على أرض مصر، كما أشادت بالإنتاج المتميز في فيلم الجامعة ومشاريع، وطالبت الخريجين بربط مشروعاتهم بسوق العمل.

 

 

واختتم المهرجان السنوي، بتكريم الدكتور عبد الجواد سعيد للضيوف والإعلاميين بإهدائهم درع قسم الإعلام.

 

 

وأعلن الدكتور عادل رفعت، المراكز الأولى في المشروعات، حيث حصل على المركز الأول مشروع "صحتك ثروتك"، أحسن حملة إعلامية والمركز الأول مكرر مشروع "كفايه مسكن".

 

 

كما حصل على المركز الأول كأحسن إعلان توعية اجتماعية مشروع "أنت البداية"، والمركز الثاني مشروع "حياتهم تهمنا"، أحسن إعلان توعية اجتماعية، كما حصل على المركز الأول لأفضل فكرة مشروع "إيجي فان"، وأفضل حملة إعلامية عن محافظة المنوفية مشروع "منوفيتنا"، الذي حصل أيضًا على أحسن تعليق صوتي.

 

 

كما حصل على المركز الأول أفضل إعلان تجاري مشروع "فيونكا صوف"، والمركز الثاني كأفضل فكرة مشروع "تطبيق شبين الكوم"، وحصل مشروع "حتحوت" على المركز الثاني، أفضل إعلان تجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز