عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصري البورسعيدي: تمرد اللاعبين تصرف غير مسؤول ونقدر اعتذارهم

المصري
المصري

كشف حسن عمار عضو اللجنة السباعية، التي تدير النادي المصري، أنه يقدر الظروف التي يعاني منها اللاعبون بسبب قضاء حياتهم في سفر ومعسكرات دائمة، ما يجعلهم تحت الضغوط، موضحًا أن النادي سدد كل مستحقات اللاعبين ومقدم عقودهم باستثناء شهر فبراير.



وأضاف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC: "حينما حدث تراجع للنتائج كان من الطبيعي أن يصدر قرار بوقف المستحقات وهو أمر متبع في كافة الأندية، وتمرد لاعبي المصري تصرف غير مسؤول من اللاعبين، ونتمنى أن نتجاوزها سريعا".

وواصل عمار: "اللاعبون تقبلوا قرار خصم 10% من قيمة عقودهم، وتقدموا باعتذارات للإدارة، وكنا في غنى عن هذا التصرف من الأساس، ولو عملنا مقارنة بين الأندية في الدوري ستجد المصري أكثر فريق سدد مستحقات لاعبيه".

وعن أحمد الشيخ قال عمار: "اللاعب يريد العودة لمستواه، عقدت جلسه معه واستشعرت رغبته في تقديم كل ما لديه للمصري، هي فرصته لاستعادة مستواه في فريق جماهيري كبير ينافس على كافة البطولات".

وأتم عضو اللجنة السباعية تصريحاته: "الجماهير كانت السبب الرئيسي في الفوز على أوتوهو قبل أيام، وننتظر 5 آلاف مشجع في موقعة الأحد للاقتراب خطوة أخرى من التأهل، والكاف هو المسؤول عن البث الفضائي وتحديد المواعيد الخاصة بمبارياتنا القارية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز