عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي والمريخ موعد المباراة والقنوات الناقلة وتشكيل الأهلي المتوقع

الأهلي والمريخ
الأهلي والمريخ

الأهلي والمريخ يصطدمان  بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الابطال الافريقى على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين حيث لابديل أمام المارد الأحمر سوى الفوز لوضع قدماً في ربع نهائي دوري الابطال قبل المباراة المقبلة مع الهلال السودانى في الجولة الأخيرة.



 

الأهلى والمريخ موعد المباراة 

 

  تنطلق المباراة في تمام الساعة  السادسة من مساء اليوم 

 

 الأهلي والمريخ القنوات الناقلة 

 

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت وتقوم بنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3

 

 الأهلي والمريخ معلق المباراة 

يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي

تشكيل الأهلي المتوقع

محمد الشناوي أيمن أشرف- على معلول- محمد عبدالمنعم- حسين الشحات أليو ديانج- حمدي فتحي- قفشة- أحمد عبدالقادر- طاهر محمد طاهر- محمد شريف

 

حكم المباراة 

اختار الاتحاد الافريقى الكاف طاقم تحكيم سنغالي لإدارة اللقاء، بقيادة الحكم الدولي ماجيتي نداي، في حين سيكون مساعديه هما حاج ماليك سامبا كمساعد أول و نوح بانجورا كمساعد ثان، وعيسى سا كحكم رابع، وسيكون المراقب في هذه المباراة، هو النيجيري كالي بابانجا.

  الأهلي يمتلك 4 نقاط جمعها من الفوز على المريخ السودانى بالقاهرة 3/2 والتعادل مع الهلال بالسودان، والخسارة من صن داونز بالقاهرة وجنوب إفريقيا.

 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

1 - صن داونز.. 10 نقاط 2 - الأهلي.. 4 نقاط 3 - الهلال.. 4 نقاط 4 - المريخ.. 4 نقاط صافرة سنغالية لإدارة مباراة الأهلى والمريخ السودانى 

 

و يدخل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق المباراة بشعار لا بديل عن الفوز باحثا عن الفوز بـ 3 نقااط تضاف الي رصيد فريقه القاري،و ذلك من اجل تصحيح الاخطاء التي وقع بها لاعبي الفريق في المباراة الاخيرة و التي كلفت الفريق خسارة 3 نقاط امام البطل الجنوب الافريقي،وصعبت من موقف الاهلي في استمراار تواجده بالبطولة،فان موسيماني يدخل اليوم في تحديا كبيرا من اجل تصحيح تلك الاخطاء و استعادة زمام الامور و عودة الاهلي الي مساره الصحيح

 

يمنح الفوز باللقاء اليوم الاهلي آمالا في في استمرار تواجده بالبطولة و المنافسة علي اللقب الحادي عشر في تاريخه،بينما تؤدي خسارة اللقاء الي تهديد استمرار و تصعيب موقفه بالبطولة.

 

و يتسلح موسيماني اليوم بكافة اسلحة حيث تواجد بقائمة الاهلي الخاصة باللقاء كافة نجومه فيما بينهم لاعب خط الوسط بيرسي تاو و التي انتشرت انباء عن غيابه عن اللقاء نظرا للاصابة الا ان الاشعة اثبت جاخزية اللاعب لخوض اللقاء.

تصريحات موسيماني علي هامش المؤتمر الصحفي للمباراة    

اكد موسيماني خلال تصريحاته ان مباراة فريقه امام المريخ مباراة صعبة،الا انه لا يوجد بديلا سوى الفوز و حصد الثلاث نقاط،كما شدد ان ضغط المباريات التي يتعرض لها الاهلي نتيجة مشاكرته في اكثر من بطولة ما هو الا جزء من حياة الاهلي المعتاده،مشيرا”توليت المهمة و أنا اعيش في هذه الاجواء خاصة ان الفريق مطالب بالفوز بكل بطولة يشارك فيها”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز