عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توماس بارتي يعلن إسلامه.. هل محمد النني السبب؟

محمد النني
محمد النني

محمد النني، لاعب ارسنال الإنجليزي يؤكد اعتناق زميله توماس بارتيفي، الفريق اعتناقه للديانة الإسلامية.



 

 

كما أعلن الشيخ محمد الأزهري، الباحث في العلوم الشرعية في لندن، أن توماس أشهر إسلامه في ​المركز الإسلامي​ بلندن.

 

 

انتشر الخبر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه الجميع، وعلق بعض المدونين على الخبر بأنه من الممكن أن يكون محمد النني أحد أسباب إسلام بارتي، لأنه دائمًا يقوم بنشر مقاطع له وهو يتلو القرأن بطريقة عذبة.

 

يذكر ان علاقة محمد النني بزملائه في أرسنال علاقة جيدة، لك يفتعل اي أزمات من قبل منذ انضمامه للفريق الإنجليزي. 

 

وكان قد إنضم توماس بارتي إلى أرسنال منذ عامين قادمًا من فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

محمد النني

لا يشارك الفرعون المصري بشكل أساسي مع فريقه، ولكن على الرغم من ذلك خرجت تأكيدات من الجهاز الفني لمنتخب مصر ان كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة رفض استبعاده من قائمة اللاعبين استعدادًا لمواجهة منتخب السنغال في الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم. 

منتخب مصر 

وكان قد أعلن كيروش قائمة مبدئية من 9 محترفين لمواجهتي السنغال.

 

وقال كيروش عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تم الاستقرار على تسعة محترفين للتواجد في القائمة المبدئية لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم".

 

وهم، محمد صلاح قائد المنتخب ونجم ليفربول، محمد النني لاعب وسط أرسنال، محمود حسن "تريزيجيه" جناح باشاك شهير التركي، مصطفى محمد مهاجم جالاتاسراي التركي، عمر مرموش جناح شتوتجارت الألماني.

 أحمد حسن "كوكا" مهاجم كونيا سبور التركي، أحمد ياسر ريان مهاجم ألتاي سبور التركي  كريم حافظ ظهير مالاتياسبور التركي، مصطفى فتحي جناح التعاون السعودي.

يغيب فقط عن القائمة أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي، وذلك عقب إصابته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون، ووصل المنتخب المصري فيها إلى المباراة النهائية. 

 

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال يوم 25 مارس في استاد القاهرة و29 مارس الجاري في داكار في المرحلة النهائية من تصفيات قارة إفريقيا لنهائيات كأس العالم، بعد هزيمة الفراعنة من أسود التيرانجا بركلات الترجيح في نهائي أمم إفريقيا 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز