عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اشرف بن شرقي يشعل سباق الانتقالات بين الأهلي وبيراميدز

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

اشرف بن شرقي موقفه مع الزمالك يشوبه الغموض حتى الأن  بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادي بعدم تجديد تعاقد اللاعب بسبب سوء مستواه في المباريات الأخيرة.



 

 

ولكن لم يحسم بن شرقي موقفه، خاصة بعد ما تردد عن رغبة جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للأبيض استمرار اللاعب مع الفريق ومحاولة تراجع رئيس النادي عن قراره.

 

اشرف بن شرقي.. الأهلي يدخل في سباق ضمه

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي والمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، لضمه بداية من الموسم المقبل.

 

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي.

 

وأكد المصدر، أن إدارة الزمالك على علم بأن الأهلي سبق ودخل في المفاوضات مع بن شرقي في الفترة الماضية، وأكثر من مرة، لكن لم يتم الاتفاق بين الطرفين.

 

وشدد المصدر على أن بن شرقي طلب من مسؤولي الأهلي  الحصول على راتب سنوي، يصل إلى مليوني دولار، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة القلعة الحمراء، في ظل وجود سقف للرواتب هناك وصعوبة تجاوزه.

 

وأوضح المصدر، داخل الزمالك، أنهم لا مشكلة لديهم في رحيل بن شرقي للأهلي نهائيًا، ولن يندموا على ذلك لثقتهم بأن اللاعب لن يقدم أي مستوى مميز مع الأهلي، وسيكون رحيله قريبا على غرار كهربا.

 

بيراميدز يزاحم الأهلي

 

أكد الإعلامي محمد شبانة أن اشرف بن شرقي تلقى عرضًا من نادي بيراميدز للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل بعد تأزم العلاقة بينه وبين إدارة القلعة البيضاء بشأن التجديد له في الفترة المقبلة.

 

وقال شبانة، مقدم برنامج “بوكس تو بوكس ”: "بن شرقي بعدما أنهى اتفاقه مع أهلي دبي الإماراتي في وقت سابق للانضمام بداية من الموسم المقبل، تبدل الموقف تمامًا مؤخرًا بسبب تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير وأغلق النادي الإماراتي باب المفاوضات مع اللاعب".

وأضاف: "تجميد العرض الإماراتي دفع نادي بيراميدز لفتح باب المفاوضات بقوة مع أشرف بن شرقي في الفترة المقبلة لضمه إلى صفوف الفريق، ويحاولون التوصل لاتفاق معه على الجوانب المالية في الصفقة".

 

 

وكان قد أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في بيان نشره عبر منصاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الخسارة من الوداد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا خاصة لن الخسارة حدثت على استاد القاهرة، وساهم بشكل كبير في خروج الزمالك من البطولة الإفريقية، التي وضعها بالفعل بعد فوز بترو أتليتكو على ساجرادا. 

 

جاء البيان كالتالي، "يعلن المستشار مرتضي منصور عدم التجديد لكلا من: أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، طارق حامد، محمد أبو جبل، عمر السعيد، وعرض سيف الدين الجزيري للبيع، بالإضافة لتوقيع غرامة مالية على محمود علاء 200 ألف جنية للإساءة للجماهير، وإيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم. والاعتماد على بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز