عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إطلاق مسابقات Road to Ironman بمشاركة ٢٥٠ متسابقًا من ٥ دول بالجلالة

استعدادا لبطولة أيرون مان العالمية
استعدادا لبطولة أيرون مان العالمية

شهدت مدينة الجلالة ،اليوم الجمعة، فاعليات مسابقة Road to Ironman بمشاركة ٢٥٠ متسابقا من ٥ دول، بتنظيم مؤسسة إيجلز لإدارة الأنشطة الرياضية تحت رعاية وإشراف الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.



تضمن السباق منافسات في الركض، والدراجات، والسباحة، وذلك فى إطار الاستعدادات والتحضيرات لبطولة أيرون مان العالمية Iron Man 70.3، والمقرر إقامتها تحت رعاية وزارات "الشباب والرياضة والنقل والسياحة"، ومحافظة البحر الأحمر، ومؤسسة إيجلز لإدارة الأنشطة الرياضية، وشركة stamina، والاتحاد المصري للثلاثي. وضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر الفعاليات الرياضية.

فيما عبّر المشاركون عن سعادتهم البالغة بالأجواء والمناظر الطبيعية الخلابة بمدينة الجلالة، وممارستهم للرياضة بها، مقدمين الشكر والتقدير للجنة المنظمة على حسن تنظيم مسار السباق، وتقسيم المشاركين، ومراسم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى. 

من جانبه، ثمن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى على تنوع فعاليات السياحة الرياضية التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية، وتشهد إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين وأبناء الجاليات الأجنبية للمشاركة بها، لممارسة الرياضة.

لفت الوزير إلى الحرص على إقامة تلك الفاعليات داخل المدن الجديدة، وفي المناطق السياحية التي تمتاز بها مصر ترويجاً لها انطلاقاً من جدوى السياحة الرياضية، مشيراً إلى إقامة سباق اليوم بمدينة الجلالة التي أصبحت عاملاً مهماً وكبيراً في جذب واستضافة كبرى الفعاليات الرياضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز