عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تواجه المغرب وتونس ومدغشقر في المربع الذهبي لبطولة الإحماء الإفريقية لناشئي التنس

منتخب مصر لناشئي التنس
منتخب مصر لناشئي التنس

نجح 4 من لاعبي ولاعبات منتخب مصر للناشئين والناشئات للتنس تحت 14 عامًا فى الوصول إلى المربع الذهبى لبطولة الإحماء الافريقية المقامة حالياً فى ملاعب نادي السليمانية الرياضى بمشاركة 12 دولة افريقية .



وتأهل إلى المربع الذهبي للناشئين الذي يقام غدًا السبت كل من: إياد رضا وسيلاقي التونسي عمر حفيظ وياسين وجيه الذي سيلعب أمام المغربي على ميسوم بينما صعدت من الناشئات المصريات للدور ذاته جودي طويلة لمواجهة التونسية تسنيم إسماعيل ومعها فرح أسعد التي ستلعب ضد لاعبة مدغشقر ميتيا فوفي وتصبح بذلك حظوظ الفراعنة الصغار قوية في التأهل إلى النهائي أيضاً.

ويبحث منتخب مصر للناشئين والناشئات عن الفوز ببطولة الاحماء الإفريقية التي تسبق البطولة الافريقية التي تقام في نادي السليمانية أيضاً اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل والمؤهلة إلى منافسات بطولة ويمبلدون للناشئين والناشئات العام الجاري حيث يحصل البطل ناشئين وناشئات على بطاقة لعب فى ويمبلدون لاول مرة هذا العام .

ومن جانبه صرح السكرتير العام لاتحاد التنس المهندس وليد سامى بأن المنتخب انتظم فى معسكر مغلق قبل انطلاق بطولة الاحماء بثلاثة أيام من أجل الاستعداد للمواجهة الافريقية القوية وبحثًًا عن الذهاب الى ويمبلدون أيضاً .

أضاف وليد سامي أن الفريق يضم 12 لاعباً ولاعبة للمشاركة فى البطولتين وهم اياد رضا وياسين وجيه وشريف النمرسي ومحمد طارق وسيف الدين سميح وهاشم العربي و جودي طويله وفرح اسعد ودارين القرموطي وهيا ياسر ورنا ياسر وملك الساعدني تحت اشراف المدير الفني للاتحاد ضياء نبيل ومدير التخطيط والتطوير فرانك كوروا والجهاز الفني المكون من عماد شكرى ومحمد حسن والمساعد رنا ثروت ومدرب اللياقة سامر علاء .

وحرص وليد سامى وعضو مجلس إدارة الاتحاد محمد ابراهيم على التواجد والاقامة مع الفريق خلال بطولة الاحماء الافريقية لدعم اللاعبين واللاعبات وتحفيزهم لتقديم افضل أداء والمنافسة بكل قوة على بطاقتى الصعود إلى ويمبلدون والتتويج باللقب الإفريقي .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز